تكلفة عملية التثدي في الاردن

تكلفة عملية التثدي في الاردن

الآن وداعًا لمشكلة التثدي وزيادة حجم الثدي عند الرجال بطريقة تسبب الحرج والضيق، فمع أحدث التقنيات المتوافرة بالأردن الآن يمكنك الخضوع لعملية إزالة التثدي بدقة عالية ومهارة كبيرة، ويبقى السؤال الشائع هو مدى تكلفة عملية التثدي في الاردن.

فكما نعلم جميعًا هناك عدة عوامل وأسس يراعيها أي مريض قبل الخضوع لعملية إزالة التثدي منها اختيار المكان المناسب والتقنية المناسبة والخضوع لإجراء العملية تحت يد طبيب خبير، وكذلك التكلفة فهي من العوامل الأساسية التي تتحكم في قرار العملية من عدمه.

والأردن واحدة من أشهر الدول العربية الرائدة في مجال عمليات التجميل عامة وإزالة التثدي بصفة خاصة وساعدها في ذلك توافر كافة التقنيات والخبرات بها، إلى جانب نتائجها التي تنال رضا جميع المرضى، واليوم سوف نستعرض معكم متوسط تكلفة عملية التثدي في الاردن.

ولكن في البداية لابد من التطرق إلى الخطوات والتعليمات الواجب إتباعها من أجل التحضير للعملية حتى يكون كل من ينوي الخضوع لتلك العملية على وعي تام بكل شيء.

التحضير لعملية التثدي في الأردن

  • في البداية يتم إجراء جميع الفحوصات الطبية والتحاليل الشامل للتأكد من الحالة الصحية للمريض وهل يوجد أي مرض يمنع تعرضه للتخدير.
  • في حالة تناول أي أدوية علاجية يفضل إطلاع الطبيب عليها في البداية حتى يقرر مدى ملائمتها مع العملية أو يطلب تغيرها.
  • التوقف عن التدخين قبل العملية بفترة مناسبة لضمان نجاحها حيث يعد التدخين من الأسباب القوية لظهور التثدي.
  • التوقف عن تناول المنبهات لتأثيرها على عملية التخدير وكذلك التوقف عن تناول الأسبرين لكونه من مسببات سيولة الدم.
  • تهيئة الحالة النفسية بتجنب التوتر والتفكير الزائد فالعملية بسيطة.

تكلفة عملية التثدي في الاردن

حان الآن وقت الإجابة على السؤال الأهم والذي يشغل بال الغالبية العظمى من المرضى الذين يفضلون إجراء العملية في الأردن، وهو تكلفة عملية التثدي في الاردن.

هذا وتتراوح متوسط تكلفة عملية التثدي في الاردن ما بين 2000 دولار أمريكي إلي حوالي  5000 دولار أمريكي وبالطبع هناك عدة عوامل تتحكم في السعر وتجعله يختلف ليس فقط من بلد لأخرى ولكن يختلف داخل البلد الواحدة منها:

  • حالة المريض ونوع التقنية التي تستخدم في إزالة التثدي عند الرجال فالطبع تختلف أسعار شفط الدهون عن أسعار الإزالة بالتدخل الجراحي أو بواسطة الدمج.
  • تكلفة المستشفى أو المركز الطبي الذي سيتم إجراء العملية به حيث تختلف الأسعار من مستشفى لأخرى وفقًا لتوافر جميع الإمكانيات بها من عدمه.
  • تكلفة الطبيب المكلف بإجراء العملية واختلاف تكلفة طبيب عن الآخر تأتي من جراء توافر عامل الخبرة والكفاءة.
  • طاقم التمريض وتكلفة المسئولين عن التخدير.
  • الأدوات التي تستخدم في إجراء العملية وكذلك تكلفة التحاليل والفحوصات الطبية قبل العملية.

وأنت عزيزي يمكنك أخذ جولة سريعة في الأردن والتعرف على أسعار المستشفيات وتكلفة الطبيب والاستقرار على التكلفة المناسبة لك.

لا تعبر المقالات بالضرورة عن رأي الدكتور نضال و انما تعبر عن رأي كاتبيها. يمكنكم ارسال المقالات الطبية لنشرها في موقع الدكتور نضال عبر صفحة اتصل بنا.

 

احصل على استشارة مجانية
× تواصل معنا عبر الواتس أب