طريقة ازالة التثدي عند الرجال

طريقة ازالة التثدي عند الرجال

Notice: class-oembed.php مهجورة منذ النسخة 5.3.0 استخدم wp-includes/class-wp-oembed.php بدلاً منها. in /var/www/wp-includes/functions.php on line 4719

المظهر العام كما هو أمر هام لدى جميع السيدات فهو لا غنى عنه لدى الرجال أيضًا وحدوث أي مشكلة تؤثر على جاذبيته ووسامته تؤثر بالطبع على حالته النفسية بالسوء، والتثدي أحد الظواهر المرضية التي تسبب ذلك، وهنا يتم البحث عن طريقة ازالة التثدي عند الرجال.

التثدي بشكل عام هي ظاهرة تصيب الرجال في مختلف المراحل العمرية ولكنها تزداد في مرحلة المراهقة نتيجة عدم توازن الهرمونات وكذلك مع التقدم في العمر والوصول إلى الشيخوخة، وللأسف مع ظهورها تبدأ بعد الأعراض في الظهور على منطقة الصدر.

من هذه الأعراض زيادة حجم الثدي مع ظهور بعض الكتل المتورمة وقد تحدث هذه التغيرات إما في ثدي واحد أو الثديين معًا، وللأسف أعراض التثدي عند الرجال تبدو واضحة كوضوح الشمس خاصة في حالة ارتدائها للملابس الخفيفة أو الضيقة نظرًا لكبر حجم الثدي حينها.

واليوم سوف نقدم لكل من يعاني من هذه المشكلة طريقة ازالة التثدي عند الرجال حتى يتم اللحاق بالأمر منذ البداية دون التطرق لحدوث أي مضاعفات أو مشاكل قد تؤثر على الحالة الصحية في المستقبل.

فنحن نعلم أن ظاهرة التثدي في حد ذاتها ليست من الظواهر الخطيرة إلا أنه مع الأسف في حالة التهاون في الأمر والتعامل معه بسطحية قد يؤدي إلى حدوث نتائج عكسية خطيرة حينها.

طريقة ازالة التثدي عند الرجال

هناك 3 طرق في الواقع يمكن من خلالها اختيار طريقة ازالة التثدي عند الرجال وفقًا لحالة المريض والسبب وراء حدوث هذه الظاهرة، ونحن اليوم نوضح هذه الطرق وفقًا لكل حالة.

ازالة التثدي عند الرجال عن طريق شفط الدهون

الليزر هو أحد أفضل التقنيات الحديثة التي تستخدم في عمليات التجميل المختلفة والتي منها إزالة التثدي وتصغير الثدي، يتم الأمر من خلال التخدير الموضوعي بغرض عمل شقوق صغيرة حول منطقة الثدي كي يتم إذابة الدهون وشفطها بطريقة احترافية.

ومعها يتم شد الثدي وتصغيره تمهيدًا لعودته إلى حالته ووضعه السابق.

التدخل الجراحي

طريقة ازالة التثدي عند الرجال من خلال التدخل الجراحي تتم في حالات التضخم التي تصيب الغدد والأنسجة الثديية ومعها يتم تخدير المريض بشكل كلي ويتم عمل شق جراحي عن طريق استخدام المشرط الطبي.

ثم يتم استئصال الغدد والأنسجة الثديية المتضخمة بدقة شديدة من قبل الأطباء والمتخصصين، ثم يتم شد الثدي وغلق الشق الجراحي.

الدمج

واحد من الطرق الشهيرة في إزالة التثدي هي تقنية الدمج والتي يتم بها إزالة الدهون من منطقة الثدي وفي الوقت نفسه استئصال الغدد المتضخمة والأنسجة الثديية الدهنية، وتتم هذه العملية في الحالات الصعبة التي تعاني من مشاكل في زيادة الدهون وتضخم الأنسجة والغدد الدهنية.

وهذه هي الطرق الثلاثة الأشهر في ازالة التثدي عند الرجال بشكل آمن ويضمن النتائج الفعالة للمريض.

لا تعبر المقالات بالضرورة عن رأي الدكتور نضال و انما تعبر عن رأي كاتبيها. يمكنكم ارسال المقالات الطبية لنشرها في موقع الدكتور نضال عبر صفحة اتصل بنا.

 

احصل على استشارة مجانية
× تواصل معنا عبر الواتس أب