عملية بالون المعدة

وهو إجراء طبي غير جراحي، لا يتم عمل أي شقوق في البطن، وإنما يتم إدخال بالون مصنوع من مادة السيليكون عن طريق المنظار

مزايا البالون

• لا يخضع المريض فيها للتخدير العام، بل يكفي تخديره موضعياً.
  • يستطيع المريض الخروج من المستشفى بعد ساعتين من أجراء العملية.
  • يمكن إزالته بعد (6) أشهر إلى سنة حسب نوعية البالون، ويتم إزالته عن طريق المريء بعد إفراغه من السائل وإمساكه بواسطة ملقط.

الأعراض الجانبية

• قد يعاني المريض من ألم في المعدة في الأيام الأولى.
  • قد يلجأ إلى إعطاء المريض سوائل وريدية في الأيام الأولى نتيجة الاستفراغ المتكرر عندهم.

تعليمات ما بعد العملية

• تناول كأس ماء قبل الأكل وكأسين بعده.
  • مضغ الطعام جيداً، وعدم الإسراع في تناول الطعام.
  • التوقف من الأكل فور الإحساس بالشبع.
  • الامتناع عن تناول المشروبات الغازية.
  • ممارسة الرياضة المنتظمة بعد أسبوعين من وضع البالون.

اسعار عملية البالون

أصبحت الأردن في الاونة الأخيرة مركزا متميزا للسياحة العلاجية في منطقه الشرق الأوسط حيث يتجه الكثير من الأشقاء العرب للعلاج في الاردن ومنهم اشقائنا في دول الخليج وعلى رأسها السعودية واليمن والعراق وسوريا والسودان. وقد أخذت الأردن هذا المركز المتقدم لأسباب كثيرة ومنها جودة الخدمه الطبية ومواكبه الأردن في القطاع الخاص والعام لأحدث التكنولوجيا الطبية والتكلفة المتواضعة بالاضافه الى تميز العنصر البشري من أطباء وكادر تمريضي على أعلى المستويات . وقد أصبحت من الدول الرائدة في جراحة السمنة حيث تجرى عمليات السمنه على يد أمهر جراحيين السمنة في الاردن. و تصل تكلفه عمليه البالون الى 1400 دينار اردني اي ما يقارب 7 الاف و 500 ريال سعودي حيث ان المرضى السعوديين يحتلون المرتبه الاولى في اجراء عمليه البالون.

لاي استفسار الرجاء التواصل على الرقم التالي عبر الاتصال او الواتس أب : 00962795165740