طريقة لتصغير الثدي

طريقة لتصغير الثدي

في ظل وجود الكم الهائل من النساء الذين يبحثن عن طريقة لتكبير الثدي والاستمتاع بالأنوثة الكاملة والإغراء، يمثل الثدي الكبير مشكلة ضخمة لفئة أخرى إلا وهي فئة الرجال الذين اعتادوا على الثدي الصغير المسطح وهو ما يجعلهم يبحثون باستمرار عن طريقة لتصغير الثدي بشكل سريع.

وعلى الرغم من تعدد الطرق التي يسهل من خلالها تصغير الثدي بشكل فعال إلا أن الطرق الطبيعية كان ولازالت هي الخيار الأول أمام كل من يبحث عن طريقة لتصغير الثدي بشكل عاجل لتجنب الإحساس بالإحراج الذي ينتج عن الثدي الكبير، فهو يجعل من يعاني من هذه المشكلة في حالة ضيق مستمر.

ناهيك عن المشاكل الاجتماعية المتعددة التي من الممكن أن يتعرض له وتجعله في النهاية يفضل العزلة وتجنب الآخرين، ويتسبب أيضًا حجم الثدي الكبير عند الرجال في مشاكل مع شريك الحياة حيث أن له تأثير كبير على القدرة الجنسية ويتسبب في ضعفها.

هذا كله إلى جانب التحكم بشكل كبير بطبيعة الملابس التي يتم ارتدائها فعندها لا يستطيع ارتداء ما يحلو له من الملابس والتي شيرتات الضيقة بل يحتاج إلى ملابس فضفاضة حتى لا تظهر بروز الثدي وحجمه الكبير.

ومعرفة أسباب زيادة حجم الثدي قد تسهل نصف طريق العلاج للكثيرين خاصة وأن كان السبب ناتج عن أخطاء بشرية في أسلوب التغذية والتعامل مع الأدوية.

طريقة لتصغير الثدي في وقت قصير

  • هناك من يفضل إتباع طريقة لتصغير الثدي عن طريق تخفيف الطعام وإتباع حمية غذائية لإنقاص الوزن الذي يعد من العوامل القوية لزيادة حجم الثدي.
  • هناك أيضًا الطرق الطبيعية المتعددة منها سواء عن طريق الأعشاب أو استخدام وصفات للتدليك، ومن أبرز الأعشاب الطبيعية الشهيرة في تصغير الثدي هي وصفة الكركم، والتي تكون عن طريق إذابة معلقة من الكركم في كوب من الماء وتناوله يوميًا.
  • مشروب الزنجبيل فعال في سرعة حرق الدهون وتخسيس الثدي بشكل سريع سواء في حالة تناوله أو الاستفادة منه في تدليك منطقة الثدي بعد ذوبانه في كوبين من الماء وغليهما على النار، يتم التدليك به وتركه لمدة 20 دقيقة مع تكرار الوصفة مرتين أسبوعيًا.
  • من الوصفات الرائعة التي تعد طريقة لتصغير الثدي أيضًا وصفة الزبادي والتي تكون عن طريق مزج مقدار ملعقة كبيرة من اللبن، مع بيضة واحدة وملعقة صغيرة من زيت فيتامينE وتدليك الثدي ومنطقة الصدر بشكل جيد وتركها ما يقرب من 20 دقيقة أيضًا قبل الاستحمام بالماء الدافئ وغسل الثدي.
  • ماء الورد من أبرز الوصفات الفعالة هي الأخرى في تصغير الثدي وتظهر نتائجها بشكل سريع، يتم تطبيق الوصفة عن طريق خلط كمية متساوية من ماء الورد مع خل التفاح ووضعهما في مكعبات الثلج حتى التجمد، ومن ثم يتم تمريرها على الثدي في حركات دائرية قبل الاستحمام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

× تواصل معنا عبر الواتس أب