ازالة التثدي عند الرجال بالرياض

ازالة التثدي عند الرجال بالرياض

الرياض واحدة من أشهر الدول العربية الرائدة في جراحات التجميل بشكل عام وإزالة التثدي عند الرجال بشكل خاص، فيا لها من ظاهرة تسبب الحرج الشديد لكل من يصاب بها على اختلاف المراحل العمرية، حيث أنها من الممكن أن تصيب الذكور في مرحلة المراهقة وكذلك متوسط العمر وتزدد مع التقدم في العمر والوصول إلى الشيخوخة.

وهناك مميزات عديدة من شأنها أن تجعل هناك حالة من الطمأنينة لكل من يرغب في ازالة التثدي عند الرجال بالرياض وهي ما سوف نوضحها بشكل تفصيلي خلال حديثنا اليوم، مع ذكر أنواع العمليات والتقنيات التي تستخدم في هذا الشأن حتى يكون المريض على دراية تامة بكافة التفاصيل.

وفي حقيقة الأمر تعد عملية إزالة التثدي هي عملية تجميلية في المقام الأول إلا أنها تجنب الإنسان العديد من المشاكل المرضية التي قد تحدث من جزاء الزيادة الحميدة التي تظهر في منطقة الثدي، منها الضعف الجنسي وزيادة احتمالية الإصابة بمرض السكري والكبد الدهني.

ناهيك عن المشاكل النفسية العديدة التي تحدث نتيجة الإحراج ومن الممكن أن تصل لحالة من الاكتئاب والرغبة في العزلة وتجنب الآخرين حتى لا يظهر تورم الثدي وتبدأ التساؤلات تكثر وهو ما يزعج الجميع.

أنواع ازالة التثدي عند الرجال بالرياض

ينصح جميع الأطباء بسرعة التوجه للكشف في حالة ظهور أي زيادات في منطقة الثدي سواء في الثديين معًا أو أحداهما لمعرفة هل هي زيادات حميدة ناتجة عن زيادة الدهون، أو زيادات ناتجة عن بعض المشاكل المرضية مثل الأورام السرطانية.

وعليها يتحدد نوع ازالة التثدي عند الرجال بالرياض حيث يوجد عدة أنواع من هذه العمليات منها:

  • التدخل الجراحي بالمشرط عن طريق تخدير المريض بشكل كلي والبدء بعمل ثشق جراحي حول منطقة الثدي بغرض استئصال الغدد والأنسجة الثديية المتورمة بأدوات طبية متخصصة.
  • شفط الدهون وإزالة الغدد الدهنية التي تسبب التضخم عن طريق الليزر عن طريق عمل ثقوب صغيرة حول الثدي، وتتم عن طريق تخدير المريض بشكل موضوعي ودون الحاجة للجراحة.
  • إجراء عملية التثدي بالرياض عن طريق الدمج ما بين تقنية شفط الدهون والإزالة للأنسجة الليفية عن طريق التدخل الجراحي.

مميزات ازالة التثدي عند الرجال بالرياض

  • تضم الرياض مجموعة من المراكز الطبية والمستشفيات المجهزة على أعلى مستوى لإجراء عمليات إزالة التثدي عند الرجال في مختلف الحالات.
  • توفير طاقم من الأطباء ذات خبرة ودراية كبيرة في هذا المجال ويتم التعاون مع نخبة من أشهر دكاترة التجميل في الرياض وعلى المستوى العالمي لضمان النتائج الفعالة.
  • استخدام أحدث التقنيات من أهم ما يميز ازالة التثدي عند الرجال بالرياض إلى جانب التأكد من درجة النظافة الكاملة والتعقيم الآمن.
  • النتائج جميعها إيجابية وتنال رضا جميع المرضى فيما يخص ازالة التثدي عند الرجال بالرياض
  • يتم المتابعة مع المريض بعد انتهاء العملية والحديث معه عن كافة الإرشادات الواجب إتباعها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

× تواصل معنا عبر الواتس أب