شد وتصغير الثدي في أسبوع

شد وتصغير الثدي في أسبوع

الثدي الكبير هي إحدى المشكلات التي تواجه كلًا من الرجال والنساء على حد سواء، فكمل نسمع كثيرًا عن الحالات الراغبة في تكبير الثدي أصبحنا نرى حالات أكثر راغبة في شد وتصغير الثدي في أسبوع كحل سريع خاصة في المناسبات أو السهرات التي تتطلب الظهور بشكل أنيق.

وفي الحقيقة أنه هناك طرق سريعة لإنقاذ الأمر في مدة تظهر أثارها في أسبوع ويسهل على الجميع تنفيذها بدون مشاكل حيث أنها تعتمد على تغير أساليب الحياة الخاطئة والأنظمة الغذائية الضارة، إلى جانب تناول بعض المشروبات المعروفة بسرعة تصغير الثدي.

وذلك لكون الثدي الكبير إلى جانب مشاكله النفسية الكثيرة الناتجة عن الإحراج وخاصة بالنسبة للرجال الذين اعتادوا دائمًا على الثدي الصغير والمسطح والذي يصعب حتى رؤيته، فهناك مشاكل ومضاعفات صحية أخرى قد تحدث أيضًا حيث أنت كبر حجم الثدي عادة ما يكون ناتج عن أخطاء بشرية.

ومن أبرز المضاعفات والمشاكل التي قد تحدث عن زيادة حجم الثدي:

  • زيادة احتمالية الإصابة بمرض السكري وكذلك الكبد الدهني.
  • ضعف القدرة الجنسية عند الكثير من الرجال وهو ما يؤدي إلى حدوث مشاكل زوجية عديدة قد تصل إلى نهاية العلاقة.
  • الإصابة بالاكتئاب الشديد نتيجة عدم الرضا عن المظهر الخارجي.
  • الرغبة في الانعزال الاجتماعي وعدم الظهور كثيرًا.
  • في حالة زيادة الدهون والتغافل عن الأمر قد تتسبب في مشاكل خطيرة في الجسم بشكل عام.

طرق شد وتصغير الثدي في أسبوع

ما بين الطرق الطبيعية التي تؤتي بثمار ونتائج سريعة وما بين التدخلات الجراحية التي لها نتائج فعالة ولكنها تحتاج إلى بعض الوقت كي تظهر يشعر الكثير ممن يعانون من هذه المشكلة في رغبة بتجربة الطرق الطبيعية كحل أولي لكونها طرق آمنة وسريعة في الوقت نفسه.

ومن أبرز طرق شد وتصغير الثدي في أسبوع والتي يسهل تطبيقها:

  • في البداية لابد من إتباع نظام غذائي صحي أساسه السعرات الحرارية القليلة مع التخلي عن الدهون المشبعة والتي تتواجد بكثرة في الوجبات السريعة.
  • الانتظام على ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومي والتي تعتمد في الأساس على حرق دهون الجزء العلوي من الجسم مثل السباحة، الملاكمة، رفع الأثقال وكذلك تمارين الضغط.

وهناك خلطات طبيعية متخصصة في شد وتصغير الثدي في أسبوع منها:

  • الزنجبيل سواء استخدامه كمشروب يومي أو خلطة للتدليك ويكون ذلك عن طريق غلي ملعقة كبيرة من الزنجبيل الطازج المبشور أو البودرة في كوبين من الماء، وبعد أن يبرد يتم تطبيقه على الصدر وتركه لمدة 20 دقيقة وبعدها يتم الاستحمام بالماء الدافئ.
  • وصفة الشبة هي أيضًا تعمل على شد وتصغير الثدي في أسبوع وذلك من خلال تدليك الثدي في حركات دائرية بخليط الشبة الممزوج بالماء وتركه على الثدي حتى الجفاف ومن ثم شطفه بالماء البارد.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

× تواصل معنا عبر الواتس أب