عملية تصغير الثدي للرجال في الامارات

عملية تصغير الثدي للرجال في الامارات

التثدي عند جنس الرجال يتسبب في ظهور الثدي لديهم بمظهر كبير غير المعتاد مما يتطلب الحاجة إلى تحسين مظهر الثدي وجعله يبدو أصغر، وهذا يتحقق من خلال عملية تصغير الثدي للرجال في الامارات.

فإن عملية تصغير الثدي للرجال في الامارات قادرة على إنهاء كافة الاحراجات التي يتعرض لها الرجال المصابين بالتثدي، إذ لم يعد بعد إجراء العملية حاجة لتجنب الاختلاط الاجتماعي وممارسة الرياضات المختلفة كالسباحة.

عملية تصغير الثدي للرجال في الامارات

في غالب الأمر تحتاج عملية تصغير الثدي للرجال في الامارات إلى ما يقارب ساعة أو ساعتين ليتم تصغير الثدي بنجاح وتخليصه من الدهون والكتل الغددية الزائدة المتسببة في التضخم، وهذا إنجاز يستحق التقدير.

ولكي يضمن المريض نجاح تصغير الثدي بنسبة كبيرة يجب عليه أن يكون ملتزم بكل ما يخبره به الطبيب بعد عملية تصغير الثدي للرجال في الامارات بشكل دقيق وحرص، فمن الأمور الواجبة على المريض بعد العملية:

  • الراحة في الأيام الأوائل التي تدخل ضمن فترة النقاهة بعد العملية، إذ لا يجب على المريض ممارسة الأعمال الشاقة ولا الرياضات الثقيلة مثل رفع الأثقال وغيرها من الأمور التي قد تؤثر على الغرز الطبية.
  • الالتزام بوضع مشد الصدر وعدم خلعه في حالة الشعور بالضيق، وذلك لأن ذلك المشد يعد هام للغاية ومكمل للعملية لأنه يمنع حدوث بعض المضاعفات التي تعقب العملية، فلا يجوز خلعه إلا باستشارة الطبيب.
  • الالتزام بأي أدوية موصوفة من جانب الطبيب وأخذها حسب موعدها، وتجنب تعاطي أي دواء مسكن من تلقاء النفس وبدون أن يصفه الطبيب.
  • منع التدخين بشكل كامل والابتعاد عن أي مشروب كحلي لتجنب حدوث المشاكل والمضاعفات التي لا داعي لها.

أشخاص تناسبهم عملية تغير الثدي

إن عملية تصغير الثدي للرجال في الامارات من العمليات التجميلية الدقيقة التي تحل أزمات حقيقية لبعض الأشخاص الذين يعانون من وجود تثدي بأحد الثديين أو في واحد منفرداً فقط، وهي مناسبة للأشخاص الذين:

  • يعانون من ثدي متضخم وفي بعض الأحيان مؤلم، ولا يستطيعون التعايش مع ذلك الوضع الذي يسبب لهم الإحراج ويعوق ممارسة الحياة الطبيعية والمعاملات اليومية لهم مع الأشخاص الآخرين.
  • يعانون من ظاهرة التثدي في أحد الثديين أو الإثنين معًا، ولديهم ترهلات غير محتملة ومشوه للمظهر العام للجسم مما يمنعهم من القيام بالنشاطات الرياضية المتنوعة وارتداء المحبب من الأزياء.
  • لديهم وزن طبيعي غير زائد حيث أن المصابون بالسمنة المفرطة لابد لهم من العلاج أولًا، وصحة سليمة دون أمراض خطيرة وهذا يتضح من الفحوصات السابقة لتنفيذ عملية تصغير الثدي للرجال في الامارات.

عمرهم تخطى الرقم ثمانية عشر ومرحلة نمو الثدي توقفت لديهم مما يضمن نجاح عملية تصغير الثدي للرجال في الامارات التام دون وجود توقعات برجوع التثدي للمريض مرة أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

× تواصل معنا عبر الواتس أب