كيفية تصغير الصدر

كيفية تصغير الصدر

عنوان مثير ويلفت انتباه الكثير من النساء الراغبات في التخلص من الصدر الكبير الذي يسبب لها الإزعاج بشكل كبير خاصة في حالة تناسقه مع الجسم وهو ما يسبب لهن الكثير من المشاكل عند ارتداء الملابس، والبحث عن كيفية تصغير الصدر لا يقتصر فقط على النساء ولكن يشمل الرجال أيضًا.

فالرجال في مختلف المراحل العمرية معرضين للإصابة بظاهرة التثدي المرضية والتي معها يزداد حجم الصدر سواء نتيجة لاختلاف الهرمونات وحدوث خلل في توازنها أو نتيجة مشاكل غذائية بسبب تناول الوجبات عالية السعرات الحرارية والغنية بالدهون المشبعة.

الأمر بالطبع محرج بشكل كبير لجميع الرجال المصابون بظاهرة التثدي حيث أن الفطرة التي خلق الله الرجل عليها هي الثدي الصغير والمسطح لدرجة لا يمكنها الظهور، ومع حدوث أي تغيرات تبدأ في الظهور عند ارتداء الملابس ومعها يبدأ الرجل في الانعزال والرغبة في الهروب من الجميع.

وما بين الطرق الطبيعية التي يسهل تطبيقها في المنزل وما بين عمليات التجميل المخصصة لشد الصدر يقف الكثير في حالة حيرة ما بين اختيار كيفية تصغير الصدر ولكن بلا شك البدء في تجربة الطرق الطبيعية يكون آمن وأكثر توفيرًا بقدر كبير للجميع.

أنواع الصدر الكبير

هناك أنواع من الصدر الكبير لابد من العلم بها في البداية حتى يتم إتباع الطرق العلاجية السليمة بعد ذلك، ومن أبرز هذه الأنواع:

  • الصدر الكبير بسبب الدهون ويعود السبب هنا إلى الاعتماد على الوجبات السريعة والمشبعة بالدهون الغير صحية في الكثير من الأوقات مع الإفراط في تناول السكريات والنشويات.
  • المشروبات سواء كانت غازية، كحولية أو مواد مخدة تعمل بشكل كبير هي الأخرى على زيادة حجم الصدر.
  • في حالة ما إذا تم تناول بعض العقاقير والأدوية العلاجية التي لها أثار جانبية تتسبب في زيادة حجم الصدر ومنها أدوية علاج الإيدز ومضادات الاكتئاب وكذلك أدوية بناء العضلات.
  • الصدر الكبير الناتج عن خلل الهرمونات فمن المتعارف عليه أنه في بداية أي مرحلة جديدة في عمر الإنسان قد يحدث خلل في توازن الهرمونات خاصة بين هرمون الأستروجين وهرمون التستوستيرون.
  • الصدر الكبير الناتج عن تضخم الأنسجة والغدد الثديية الدهنية.

كيفية تصغير الصدر في المنزل

كيفية تصغير الصدر في المنزل هو السؤال الذي يشغل بال فئات عديدة واليوم نوضح لكم عدة طرق يمكن للجميع تنفيذها بسهولة والتي منها:

  • إتباع حمية غذائية تعتمد في المقام الأول على تناول الوجبات قليلة السعرات الحرارية مع تناول الكثير من الماء والحد من السكريات واستبدالها بالفواكه الطبيعية.
  • التمارين الرياضية التي تعتمد على حرق دهون المنطقة العلوية مثل السباحة ورفع الأثقال وكذلك الضغط والملاكمة.
  • المواظبة على تناول بعض المشروبات الطبيعية التي تعرف بفاعليتها في حرق الدهون مثل مشروب الكركم والزنجبيل.
  • تدليك الصدر باستمرار في حركات دائرية ويفضل استخدام مكعبات الثلج يوميًا في التدليك قبل الاستحمام.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

× تواصل معنا عبر الواتس أب