مستشفيات الاردن لقص المعدة

مستشفيات الاردن لقص المعدة

هل تعاني من السمنة المفرطة وترغب في التخلص من هذا الكابوس؟ هل تقف حائرًا كثيرًا أمام مستشفيات الاردن لقص المعدة دون معرفة معايير اختيار الأفضل؟ هل تبحث عن أعلى قدر من الآمان والنتائج المرضية؟

تساؤلات عديدة تخطر ببال مريض السمنة مع اتخاذ قرار اللجوء إلى التدخل الجراحي، ونظرًا لأن القرار ليس بالأمر السهل اتخاذه قررنا اليوم الحديث عن عملية تكميم المعدة وطريقة إجرائها.

وعن الوقت الذي يتطلب التدخل الجراحي بشكل عاجل، وأيضًا نساعد في الاختيار ما بين مستشفيات الاردن لقص المعدة.

فمشكلة السمنة باتت من المشاكل الخطيرة التي تدق ناقوس الخطر في العالم بأكمله حتى أنها أصبحت من المسببات الأولى للوفاة عالميًا، فلم يعد الأمر قاصرًا على التأثير على المظهر الخارجي والهيئة العامة وما تنتج عنه من تأثيرات سلبية.

بل تطور الأمر وأصبحت السمنة تؤثر سلبًا على الوظائف الحيوية لجسم الإنسان مثل القلب والرئتين وتهدده بالأمراض الخطيرة التي لا نهاية لها سوى الموت.

وبالطبع اللجوء إلى جراحات السمنة المختلفة هنا لا يتم في حالة زيادة بعض الكيلو جرامات، فهذا الأمر يمكن علاجه بالطرق البسيطة كإتباع نظام غذائي مناسب وممارسة الرياضة، بل الحديث هنا عن السمنة المفرطة والدهون المتراكمة التي زادت من كتلة الجسم.

عملية تكميم المعدة في الاردن

لفتت جراحات السمنة وعلى رأسهم عملية تكميم المعدة أنظار الملايين من مختلف أنحاء العالم، ويراها البعض بأنها الحل المثالي للتخلص من مشكلة السمنة التي تؤرق الكثيرين من مختلف الأعمار.

والأردن نجحت في أن تصبح رائدة في هذا النوع من العمليات حتى أصبح الجميع يأتي إليها لتوافر كافة الإمكانيات في مستشفيات الاردن لقص المعدة وهو ما يضمن الآمان والنجاح.

وخلال هذه العملية يخضع المريض للتخدير الكلي حيث تتم عن طريق المنظار لاستقطاع ما يقرب من 80% وهو ما ينتج عنه تقليل كميات الطعام والشعور بالشبع السريع.

أفضل مستشفيات الاردن لقص المعدة

  1. مستشفيات الاردن لتكميم المعدة تضم نخبة من أطباء التجميل والجراحة على أعلى قدر من الكفاءة والخبرة في هذا المجال، إلى جانب طاقم التمريض والتخدير المدرب على أعلى مستوى.
  2. تهتم مستشفيات الاردن لقص المعدة بالمريض فور دخوله وقبل إجراء العملية وتتابع جميع فحوصاته وتحاليله الطبية، وكذلك تتابع معه بعد انتهاء العملية والاطمئنان على حالته.
  3. توفر مستشفيات الاردن لقص المعدة للمريض خبراء في مجال التغذية لمتابعة مع المريض نظامه الغذائي بعد العملية وحتى الوصول إلى النتائج المرجوة وفقدان الوزن.
  4. توافر كافة الأجهزة والتقنيات الحديثة في مجال تكميم المعدة وتأهيل المريض من الناحية النفسية لذلك الأمر.
  5. تكاليف مستشفيات الاردن لقص المعدة تعد اقتصادية للغاية مقارنةً بالمستشفيات في الدول الأخرى، وهو ما يجعلها مقصدًا لكل مريض سمنة يرغب في التخلص منها
لا تعبر المقالات بالضرورة عن رأي الدكتور نضال و انما تعبر عن رأي كاتبيها. يمكنكم ارسال المقالات الطبية لنشرها في موقع الدكتور نضال عبر صفحة اتصل بنا.

 

احصل على استشارة مجانية
× تواصل معنا عبر الواتس أب