تصغير الثدي بطريقة طبيعية

تصغير الثدي بطريقة طبيعية

الثدي الكبير قد يكون حلمًا للكثير من السيدات وكابوسًا للبعض الآخر إلا أنه من المؤكد أنه كابوس يزعج جميع الرجال خاصةً وأن الطبيعية التي خلقهم عليها الله عز وجل بأن يتميزوا بالثدي المسطح والحجم الصغير، وفي حالة حدوث العكس تبدأ رحلة البحث عن خطوات تصغير الثدي بطريقة طبيعية.

فسواء كنت عزيزتي ممن يعانون من مشكلة الثدي الكبير ويسبب لك الأمر بعض الضيق ولا يتيح لك الفرصة في ارتداء ما يحلو لك من الملابس بسبب شكل الثدي الملفت للانتباه، أو كنت عزيزي ممن يعانون من تضخم في حجم الثدي وتورم مع بروز الحلمة، فلا يوجد حل سوى البدء في تطبيق بعض الطرق الطبيعية للتخلص من هذه المعاناة.

والطرق الطبيعية هي الحل الأسلم التي يفضل الجميع اللجوء إليه في علاج الثدي الكبير بعيدًا عن قلق الجراحة والتدخلات الطبيبة التي تحتاج لوقت وراحة تامة بعد ذلك، ناهيك عن الآثار الجانبية التي يتناولها البعض للعمليات الجراحية وإمكانية حدوث مضاعفات قد تضدر بصحة الإنسان.

تصغير الثدي بطريقة طبيعية

هناك بعض الخطوات التي يتم إتباعها في حالة الرغبة في تصغير الثدي بطريقة طبيعية منها:

  • تنظيم الغذاء والحرص على تناول الأطعمة المفيدة الغنية بالفيتامينات والمعادن الهامة للجسم عامة ومنطقة الثدي خاصة.
  • إتباع حمية غذائية لإنقاص الوزن بشكل سريع مع الاعتماد على الأطعمة قليلة السعرات الحرارية وهذا يوجب عليك الابتعاد عن الوجبات السريعة، المشروبات الغازية، الكربوهيدرات.
  • الإقلال من التدخين قدر الإمكان مع التوقف عن تناول المشروبات الكحولية والمخدرات.
  • التوقف عن تناول الأدوية العلاجية وخاصة المسئولة عن علاج مرض الإيدز أو مضادات الاكتئاب وبناء العضلات. ممارسة الرياضة بشكل مستمر وخاصة التمارين الرياضية التي تزيد من معدل الحرق في منطقة الصدر مثل رفع الأثقال، والسباحة والضغط.

تصغير الثدي بطريقة طبيعية من خلال الأعشاب من أبرز الطرق المنتشرة والتي لها نتائج فعالة في العلاج ومن أبرز هذه الأعشاب:

الكركم

له مفعول السحر في تصغير الثدي ويتم استخدام عن طريق إذابة معلقة كبيرة منه في كوبان من الماء ووضعهما على النار حتى الغليان، ومن ثم يتم تناوله على مدار اليوم وخاصةً قبل النوم.

الزنجبيل

له قدرة كبيرة على إذابة الدهون في منطقة الثدي وذلك من خلال تناول مشروب الزنجبيل مرة أو مرتين يوميًا وبالانتظام عليه لمدة أسبوعين سوف يتم ملاحظة النتائج المبهرة، كما يمكن استخدمه في تدليك الثدي في حركات دائرية وتركه ما يقرب من 20 دقيقة وبعدها يتم الاستحمام.

عشب الهندباء

من الأعشاب الفعالة والتي تأتي في قائمة تصغير الثدي بطريقة طبيعية وذلك لقدرته على طرد السموم من الجسم والتقليل من كمية المياه.

ماء الورد

يتم استخدامه مع خل التفاح وعمل مكعبات من الثلج وتدليك الثدي بشكل دائري قبل الاستحمام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

× تواصل معنا عبر الواتس أب