تكلفة عملية ازالة التثدي عند الرجال في الامارات

تكلفة عملية ازالة التثدي عند الرجال في الامارات

مشكلة التثدي عند الرجال من أكثر المشاكل الشائعة والتي تسبب الحرج والإزعاج للرجال بشكل كبير وهو ما يدفعهم للبحث عن تفاصيل عمليات إزالة التثدي وبالأخص تكلفة عملية ازالة التثدي عند الرجال في الامارات لحساب التكاليف المادية.

وكما نعلم جميعًا أن حجم الثدي الطبيعي والمعتاد لدى جميع الرجال يكون صغير ومسطح لدرجة لا يمكن لأحد ملاحظتها، ولكن في حالة الإصابة بالتثدي يحدث تضخم في شكل الثدي والحلمات وتبدأ في الظهور.

هذا وقد يصيب التثدي ثدي واحد فقط لدى الرجال أو الثديين معًا في بعض الحالات، كما أنه لا يصيب الرجال فقط بل من الممكن أن يصيب الطفل الصغير والشباب في مرحلة المراهقة، والرجال بعد البلوغ ويكثر في المراحل العمرية المتقدمة والشيخوخة.

عملية ازالة التثدي عند الرجال في الامارات

هي الخيار الأمثل لكل من يعاني من زيادة الدهون وتراكمها في منطقة الصدر وينتج عنها زيادة في حجم الثدي عند الرجال، وتعد الإمارات من الدول الرائدة في إجراء هذا النوع من العمليات على أحدث مستوى وبتقنيات آمنة وذات نتائج إيجابية.

من خلال عملية إزالة التثدي يتم شفط الدهون المتراكمة حول منطقة الثدي وهو ما يجعل الثدي ومنطقة الصدر تأخذ الشكل المسطح ويبدو حجمها طبيعي بمجرد النظر إليها.

تقنيات ازالة التثدي عند الرجال في الامارات

في البداية وقبل استعراض تكلفة عملية ازالة التثدي عند الرجال في الامارات لابد من تناول أبرز التقنيات التي يتم استخدامها لعلاج هذه المشكلة والتي من أبرزها:

  • تقنية شفط الدهون
  • تقنيــــة الختـــــان
  • مزيج من شفط الدهون وتقنيات الختان

وبالطبع لكل تقنية التكاليف الخاصة بها ويتم الاختيار وفقًا لحالة كل مريض ومدى تطور حالته والتي تتضح عقب إجراء الفحوصات الطبية الشاملة له لمعرفة سبب الإصابة بالتثدي ومدى احتياجه لإجراء العملية.

تكلفة عملية ازالة التثدي عند الرجال في الامارات

العامل المادي من أهم العوامل التي تتحكم في قرار أي مريض بالتثدي بإجراء العملية من عدمه، ونظرًا لشهرة الإمارات الواسعة ونتائجها لرائعة في إزالة التثدي عند الرجال يقصدها الكثيرين الراغبين في حل هذه المشكلة.

ولكل من يتساءل عن تكلفة عملية ازالة التثدي عند الرجال في الامارات بشكل تقديري وليس ثابت فقد تبلغ التكلفة 20,000 درهم إماراتي، وتختلف التكلفة بالطبع من حالة لأخرى وفقًا لسبب التثدي والتقنية التي تستخدم في إزالته.

كما يوجد العديد من الاعتبارات الأخرى التي تتحكم في تكلفة عملية ازالة التثدي عند الرجال في الامارات منها:

  • الفحوصات الطبية قبل إجراء العملية والاختبارات المعملية.
  • رسوم حجز المستشفى أو المركز الطبي المقرر إجراء العملية به في الإمارات.
  • تكاليف التخدير الذي يحصل عليه المريض قبل الاستعداد للعملية.
  • أجر الطبيب المكلف بإجراء العملية.
  • تكاليف الأدوية والخدمات التي تقدم للمريض بعد العملية.
  • الاستشارات بعد العملية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

× تواصل معنا عبر الواتس أب