زيوت لتصغير الثدي

زيوت لتصغير الثدي

هناك العديد من المشاكل الجمالية التي تهدد راحة كلًا من الرجال والنساء معًا خاصةً إذا كانت تتعلق بالمظهر العام لشكل الجسم وتهدد الثقة بالنفس وتضخم حجم الثدي أحد أبرز هذه المشاكل والتي يصاحبها دائمًا ترهل في الجلد وتهدل في الثدي  وهو ما يجعل الكثيرين يبحثون باستمرار عن زيوت لتصغير الثدي في وقت سريع.

هذا وقد تكون مشكلة زيادة حجم الثدي وتضخم أنسجته ناتجة عن العديد من الأسباب منها التقدم بالعمر والذي معها يبدأ الجلد في فقدان حيويته ويميل إلى الكمش وتفقد البشرة حيويتها ونضارتها، وأيضًا قد تظهر ظاهرة التثدي عند الرجال نتيجة خلل في توازن بعض الهرمونات.

إلى جانب الكثير من العادات اليومية الخاطئة التي يقع الإنسان بها سواء في طبيعة ونوعية غذائه والتي تتسبب في زيادة وزنه وتراكم الدهون، وإهماله في حالته الصحية وإصابته ببعض الأمراض منها الفشل الكلوي وتليف الكبد، أو بعض الأورام السرطانية مثل سرطان الثدي والبروستاتا.

والوصفات الطبيعية هي الحل الأول والطريقة التي يلجأ إليها كل من يعاني من تضخم أو ترهل في حجم الثدي وذلك لفعاليتها الكبيرة في العلاج وأيضًا لعدم وجود أي أضرار أو مخاطر من استخدامها فهي آمنة بنسبة كبيرة، وهناك زيوت لتصغير الثدي تجدي نفعًا بشكل كبير.

زيوت لتصغير الثدي

·       زيت اللوز

يأتي في مقدمة زيوت لتصغير الثدي نظرًا لاحتوائه على نسب كبيرة من مضادات الأكسدة والأحماض الدهنية وهما المسئولان عن مد الثدي بما يحتاجه من تغذية وترطيب، ويجعل مظهرهم أكثر حيوية ويمنع انكماش الجلد، كما أنه فعال في تنشيط الدورة الدموية ويساعد في شد الجلد.

يتم استخدامه عن طريق تدليك الثدي في حركات دائرية بالزيت لعدة دقائق، وبعدها يتم تركه على الثدي والنوم به طوال الليل وشطفه في الصباح.

·       زيت الحلبة

من الزيوت المفيدة في مهمة تصغير الثدي في وقت سريع ونتائج إيجابية، فهو مفيد في شد ترهلات الصدر وتوسيع الجلد مما يعيد له الحيوية والشباب ويجعله يبدو بمظهر ناعم وجذاب، يتم استخدامه عن طريق مزج 2 ملعقة من زيت الحلبة مع ملعقة صغيرة من زيت الزنجبيل.

يتم تدليك الثدي بهذا المزيج لعدة دقائق في حركات دائرية حتى يتم تنشيط الدورة الدموية وفك انكماش الجلد، ويفضل تكرار هذه الخلطة مرتين أو ثلاثة مرات أسبوعيًا للحصول على نتائج سريعة.

·       زيت القرنفل

يأتي في قائمة أفضل زيوت لتصغير الثدي وذلك لاحتوائه على العديد من الخواص الطبيعية التي من شأنها تنشيط الدورة الدموية واستعادة مرونة الجلد ونعومته، وله خواص مضادة للالتهابات مما يفيد كثيرًا في علاج التهابات الثدي وكافة الآلام التي تظهر به.

يتم استخدامه عن طريق خلط  ملعقة صغيرة من زيت القرنفل مع زيت الزنجبيل وتدليك الثديين في اتجاه الأعلى، ويتم تركه طوال الليل ثم يشطف جيدًا في الصباح التالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

× تواصل معنا عبر الواتس أب