مشد لتصغير الثدي

مشد لتصغير الثدي

مشاكل الثدي الكبير الغير متناسق مع شكل وطبيعة الجسم تؤرق كلًا من الرجال والنساء بشكل كبير حيث يحجم الثدي الكبير من حرية اختيارهم للملابس الراغبين في ارتدائها خشية من ظهور المشكلة وخاصة بالنسبة للرجال فالأمر محرج للغاية في حالة ظهوره ويجعله في حالة نفسية سيئة.

الرجل بصفة عامة يفضل باستمرار الجلوس في منزله بشكل عاري من الجزء العلوي وكذلك ممارسة الرياضة ولهذا يحتاج الصدر المشدود كي يتناسق مع باقي جسمه، والمرأة بالطبع تفضل الظهور بشكل أنيق وقوام متناسق والثدي الكبير هنا يسبب أزمة يمكننا تخيلها بالطبع.

ومن الحلول التي يلجأ إليها الكثير من الرجال والنساء الذين يعانون من هذه المشكلة هو استخدام مشد لتصغير الثدي حيث أثبت فاعلية كبيرة في إخفاء مظهر الثدي الكبير وإظهار الشكل العام بصورة متناسقة وهو ما جعله المفضل لدى أصحاب الثدي الكبير في الغالبية العظمة من الأوقات.

وهناك حيل أخرى يمكن استخدام مشد لتصغير الثدي بواسطتها لتحقيق الشكل المطلوب في نهاية الأمر، هذا بالطبع إلى جانب إتباع طرق لمحاولة تصغير الثدي بالفعل فالمشد ما هو إلا وسيلة لإخفاء الحجم الكبير ولكنه لا يساهم في تصغير الثدي بشكل فعلي كما يعتقد البعض.

طرق واستخدام مشد لتصغير الثدي

  • أحيانًا يتعرض الكثير منا لبعض المواقف أو المناسبات العاجلة التي تتطلب حل سريع لمشكلة الثدي الكبير في الوقت الحالي وهنا لا ينقذنا سوى استخدام مشد لتصغير الثدي، والذي يتم ارتدائه تحت الملابس حتى يتم إخفاء الزوائد وجعل الثدي يبدو بحجم أصغر وشكل طبيعي.
  • ولكون استخدام مشد لتصغير الثدي هام للكثير ممن يعانون من الصدر الكبير يفضل اختيار مشد آمن ولطيف على البشرة وشرائه من مصادر موثوق بها حتى لا يسبب أي مشاكل جلدية أو حكة في البشرة.
  • يفضل أيضًا إلى جانب ارتداء مشد لتصغير الثدي ارتداء ملابس مناسبة بعض الشيء والابتعاد عن الملابس الضيقة التي تظهر أو تشف ما تحتها، فالملابس الواسعة منها تجعلك تتحرك براحة ودون تقيد وفي الوقت نفسه لا تبرز منطقة الصدر.
  • ارتداء الملابس الداكنة خاصة من الجزء العلوي تكون مفيدة للغاية في إخفاء زيادة حجم هذه المنطقة وتجعل الثدي يبدو وكأنه أصغر حجمًا.

طرق طبيعية لتصغير الثدي

كما سبق ووضحنا أن استخدام مشد لتصغير الثدي هو أمر وقتي فقط ولكن إلى جانبه يمكننا البدء في تطبيق بعض الطرق لتصغير الثدي منها:

  • إتباع حمية غذائية لإنقاص الوزن وقلة الدهون ومعها يفقد الثدي الكثير من وزنه ويصبح أصغر.
  • ممارسة بعض التمارين الرياضية الخاصة بزيادة حرق دهون الجزء العلوي مثل السباحة ورفع الأثقال والملاكمة.
  • تناول بعض المشروبات الطبيعية المعروفة بقدرتها على فقدان الثدي لوزنه منها الكركم والزنجبيل.
  • تطبيق بعض الخلطات الطبيعية على الصدر مثل الشبة وماء الورد والزبادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

× تواصل معنا عبر الواتس أب