ارخص عملية تكميم في جده 2017

ارخص عملية تكميم في جده 2017

أكدت الكثير من الدراسات أن هناك نسبة كبيرة من سكان العالم يعانون من السمنة، فعلى الرغم من أن مرض السمنة موجود منذ القدم، إلا أنهم قديمًا كان لديهم اعتقاد خاطيء بأن السمنة دليل الصحة، ولكن هذا خاطى فالسمنة ما هي إلا دليل على الإصابة بضعف الإرادة ومقدمة للتعرض للكثير من مشاكل القلب والشرايين. ارخص عملية تكميم في جده 2017

ولكن مثلما زادت نسبة السمنة بسبب كثرة المطاعم والوجبات السريعة، ازاداد في الوقت نفسه الوعي بضرورة التخلص من السمنة، وقد تقدم المجال الطبي وأصبح هناك الكثير من الطرق الجراحية المستخدمة في التخلص من السمنة والوزن الزائد ومنها عمليات تكميم المعدة.

تكميم المعدة في جدة

الدول العربية سجلت أعلى نسبة في الأشخاص المصابين بالسمنة وزيادة الوزن، فمثلُا قطر تعتبر الدولة السادسة في العالم من حيث نسب البدانة والسمنة فيها، كما وضحت منظمة الصحة العالمية المعروفة باسم WHO فإن المملكة السعودية بها نسبة كبيرة من النساء يعانين من البدانة تصل نسبتهم إلى 33.5%، وتسجل السعودية المركز الثالث على مستوى العالم كله.

هذه النسب تشير إلى أمرًا واحدًا فقط أن فهم الجسد والتعامل معه والوعي بالصحة مازال ضعيفًا داخل بعض الدول العربية، ومن الواجب على الجميع الانتباه إلى هذا الخطر الداهم ومحاولة التخلص منه، فالسمنة من المشاكل المجتمعية الخطيرة التي تفقد الإنسان ثقته بنفسه وهذا ما ينعكس ليس فقط على حياته الشخصية ولكن على عمله وعلاقاته بالآخرين.

وفي حال كنت تعاني من السمنة عليك المبادرة بنفسك وبذل كل ما تقدر عليه من أجل التخلص منها والنجاة بحياتك.

 

ارخص عملية تكميم في جده 2017

بجانب البحث عن طبيب جيد لإجراء تكميم المعدة على يديه، ومستشفى مناسب للإقامة فيه أثناء الجراحة وبعدها، يجب أيضًا البحث عن عملية تكميم رخيصة تكون ارخص عملية تكميم في جده حتى لا تتكبد مبلغًا أكبر من الميزانية التي قمت بتحديدها لإجراء الجراحة.

وقد يظن الكثير من الأشخاص أن الحصول على ارخص عملية تكميم في جده يعني أن هذه العملية غير جيدة، وأن العملية التي تتكلف مبلغًا كبيرًا هي التي تعطي نتائج أفضل، ولكن هذا الأمر مغلوطًا تمامًا، فعملية تكميم المعدة تتم بنفس الطريقة تقريبًا من خلال المنظار الداخلي والذي يستخدمه الأطباء في اقتطاع جزء من المعدة يصل إلى 80% بحيث تتحول إلى أنبوبة صغيرة تستوعب مقدار قليل من الطعام فبالتالي ينقص وزن المريض.

ولكن في الوقت نفسه عليك ألا تنخدع  بالحصول على ارخص عملية تكميم في جده 2017 دون أن تتأكد من مجموعة من العوامل الهامة المتحكمة في جودة الجراحة ومنها:

  • الطبيب القائم على الجراحة وما يمتلكه من خبرات وشهادات وعمليات سابقة في نفس المجال.
  • المستشفى وما به من إمكانيات وتجهيزات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

× تواصل معنا عبر الواتس أب