اسعار عمليات التكميم في مصر

اسعار عمليات التكميم في مصر

يعاني المريض بالسمنة من الكثير من الأمراض بجانب انخفاض ثقته بنفسه فيشعر بالدونية وأنه أقل من الجميع، حتى أن البعض من شدة يأسهم من وزنهم يحاولون الإنتحار على الرغم من كون الأمر أبسط من هذا. اسعار عمليات التكميم في مصر

مع التقدم العلمي و وجود تخصصات وفروع طبية متخصصة فقط في التغذية السليمة أصبح من السهل للغاية التخلص من الوزن الزائد من خلال الكثير من الطرق الآمنة، وبالنسبة لمن يفشلون في انقاص وزنهم بواسطة الرياضة والإلتزام بنظام صحي يمكنهم اللجوء إلى عمليات جراحة السمنة تحت إشراف الطبيب.

تعتبر عمليات التكميم من أشهر العمليات وأكثرها أمانًا في الوقت الحالي، والتي أثبتت فاعليتها في مجال جراحات السمنة والتخلص من الوزن الزائد بالمقارنة مع العمليات الاخرى مثل عملية تحويل المسار

عمليات التكميم وقابلية إجرائها في مصر

عمليات التكميم من العمليات الفعالة للغاية في تقليل الوزن، وهي صالحة للغاية لمن يعانون من وزن ليس زائدًا إلى حد السمنة المميتة، تعتمد العملية على تقليل مساحة المعدة وتصغير حجمها مما يجبر المريض على تناول كميات أقل من الكميات المعتاد عليها، والآن يتم إجرائها في الكثير من الدول حول العالم ومنها مصر.

يومًا بعد يوم يتقدم مستقبل الطب والعلاج في مصر، والآن لا تقتصر على كونها وجهة سياحية فقط، ولكن وجهة علاجية أيضًا فهناك الكثير من الأشخاص يقصدونها  لإجراء جراحات السمنة، ومنها: تكميم المعدة.

اسعار عمليات التكميم في مصر

قبل التطرق إلى عرض اسعار عمليات التكميم في مصر، وكذلك العوامل المتحكمة في تحديد اسعار عمليات التكميم في مصر، عليك أن تعلم أن فكرة إجراء جراحة التكميم سواء كنت من داخل مصر أو خارجها هو الخطوة الأولى نحو التخلص من الوزن الزائد والحصول على جسم ممشوق.

فبجانب اجراء تكميم المعدة عليك أن تغير نظامك الغذائي والتعود على إتباع نظام غذائي صحي طيلة حياتك وليست لفترة محددة فقط بجانب الحرص على ممارسة الرياضة حتى لو كانت بشكل خفيف، لأن إجراء الجراحة والعودة إلى نفس نمط الحياة السابق لك سوف يتسبب في فشل الجراحة ويقضي على مفعولها.

أما بالنسبة لمعرفة اسعار عمليات التكميم في مصر ففي داخل مصر تتراوح تكلفتها ما بين 2000 دولار أمريكي ويمكن أن تصل إلى 5000 دولار، ويرجع الإختلاف في اسعار عمليات التكميم في مصر إلى وجود الكثير من العوامل المتحكمة في السعر ومنها:

  • طريقة اجراء عملية التكميم هل هي من خلال الشق الجراحي، أو بالمنظار الجراحي ؟
  • المستشفى المجرى به عملية التكميم.
  • الإقامة في حال كان المريض من خارج القاهرة.
  • جلسات المتابعة التي يخضع لها العميل بعد إجراء الجراحة هل سيتم إحتسابها من ضمن تكلفة الجراحة، أو بتكلفة خارجية خاصة بها؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

× تواصل معنا عبر الواتس أب