اشهر اطباء قص المعده في الاردن

اشهر اطباء قص المعده في الاردن
احصل على استشارة مجانية

 

تكميم المعدة على أيدي اشهر اطباء قص المعده في الاردن أصبح مطلب العديد من مصابي الوزن المفرط، إذ يرى هؤلاء المرضى أن قص المعده هو سبيل الخلاص مما يعانون.

ولكن وحدهم الأطباء هم من يمكنهم تحديد إمكانية إجراء مثل تلك العملية للمريض من عدمه، ويكون ذلك وفق ما جاء في الفحوصات الطبية التي يطلبها الطبيب من المريض الراغب في تكميم المعدة.

ما هي الفحوصات المطلوبة قبل اتخاذ قرار تكميم المعدة؟

اشهر اطباء قص المعده في الاردن قبل اتخاذ أي قرار بإجراء تكميم لمريض ما يطلبون قائمة من الفحوصات الطبية التي بناء على ما جاء في نتائجها يكون القرار، ويكون اتخاذ الاحتياطات اللازمة لأي أمر فجائي.

ومن هذه الفحوصات المطلوبة فحص يتعلق بالدم وآخر بالغدة الدرقية وثالث بالدهون، وفحص موضح لنسبة السيولة في الدم وفحص خاص بالسكر والقلب وغير ذلك من الفحوصات الهامة.

إجراءعمليات تكميم متميزة على يد اشهر اطباء قص المعده في الاردن

عُرف عن عمليات قص المعده أنها نوع من القص الطولي للمعدة حيث يتخلص المتكمم من ثمانين بالمئة من الحجم الطبيعي للمعدة مما يمنحه فرصة لإنقاص الوزن بالشبع.

ويقوم  اشهر اطباء قص المعده في الاردن بهذه العمليات بشكل دقيق، إذ يبدأ قص المعده من خلال تحديد حوالي أربع أماكن بالبطن من أجل ثقبها، هذه الثقوب تمثل المنفذ الخاص بإدخال المنظار الجراحي.

حيث يعبر المنظار الجراحي من الثقب ويستمر في الدخول إلى أن يصل إلى تجويف البطن حتى يتمكن من إجراء مهمته المتمثلة في قص الجزء المحدد من المعدة ببراعة ويتابع الطبيب خلال الشاشة التلفزيونية.

وتتجلى براعة الطبيب الجراح في قص المعدة بشكل دقيق ومحدد دون زيادة في القص أو نقصان حتى تصبح معدة أنبوبية الشكل، ومن ثم يتم خروج المنظار بنفس طريقة الدخول.

ما هي سمات اشهر اطباء قص المعده في الاردن المؤدية إلى نجاح عمليات قص المعده المختلفة؟

عمليات قص المعده الناجحة بالطبع تعتمد بشكل رئيسي على الطبيب، لذلك نجد راغبي فقد الوزن يولون عناية كبيرة لاختيار الطبيب وفق سمات ومعايير معينة.

وبالبحث يجد أصحاب الوزن الزائد أن اشهر اطباء قص المعده في الاردن يمتلكون سمات متعددة تجعلهم من أفضل الأطباء على الإطلاق في هذا التخصص، ومن هذه السمات الآتي:

  • امتلاك الخبرات المؤهلة لإجراء مثل تلك العمليات بسهولة بالغة ونتائج مضمونة، وتأتي تلك الخبرات من خلال الدراسة المتأنية في مجال إنقاص الوزن جراحيًا في أفضل الجامعات ومن خلال الممارسة.
  • اعتماد الأطباء في إجراء قص المعده على مراكز طبية ذات كفاءة عالية وتجهيزات دقيقة مع وجود طاقم تمريض عالي المستوى ولديه قدرة كبيرة على العناية بمريض السمنة قبل وبعد العملية.

اشهر اطباء قص المعده في الاردن عُرِف عنهم عدم استغلال المرضى في سبيل تحقيق مكاسب مادية كبيرة فهم يتعاملون بكل أمانة وشفافية، فإذا كانت الحالة لا تحتاج إلى تكميم يخبر الطبيب المريض.

لا تعبر المقالات بالضرورة عن رأي الدكتور نضال و انما تعبر عن رأي كاتبيها. يمكنكم ارسال المقالات الطبية لنشرها في موقع الدكتور نضال عبر صفحة اتصل بنا.

 

احصل على استشارة مجانية
× تواصل معنا عبر الواتس أب