اشهر دكاترة قص المعده في الاردن

اشهر دكاترة قص المعده في الاردن

لكل من يرغب في التخلص من الوزن الزائد عن طريق جراجات السمنة نستعرض معكم اشهر دكاترة قص المعده في الاردن للتخلص الآمن من السمنة المفرطة والتمتع بجسم ممشوق القوام.

فالسمنة في عصرنا هذا لم تترك كبيرًا ولا صغيرًا وباتت تهدد الجميع من مختلف المراحل العمرية نتيجة سوء التغذية وعدم التنوع في الأطعمة والخضراوات والفواكه

بالإضافة إلى الاعتماد على الوجبات الدسمة والسريعة الغنية بالدهون والزيوت بشكل أساسي وجعلها من الوجبات الأساسية التي يتغذى عليها الجسم وأيضًا الإفراط في تناول المشروبات الغازية والسكريات،وكلها عناصر تتسبب في الإصابة بالسمنة المفرطة وتراكم الدهون.

عملية تكميم المعدة في الأردن

هي عملية جراحية تتم عن طريق النظار وتخدير المريض بشكل كلي بهدف تقليص حجم المعدة لتقليل كميات الطعام وزيادة معدلات الشبع، مما ينتج عنه فقدان الوزن بشكل أسرع.

وجراحات السمنة في العموم لكن أصبحت ذات أهمية قصوى ليس فقط للتجميل والظهور بجسم رشيق وممشوق القوام، ولكن أصبح لها دورًا فعالًا في وقاية الجسم من العديد من الأمراض والمشاكل الخطيرة، وهو ما جعل الكثيرين في حالة تساؤل عنها باستمرار.

والأردن كما نعلم تعد واحدة من الدول الرائدة في مجال جراحات السمنة بمختلف أنواعها حيث أنها تمتلك أشهر التقنيات ووسائل الطب الحديثة التي تؤهلها لتصبح في المراكز المتقدمة الأولى، وهو ما زاد من السؤال عن اشهر دكاترة قص المعده في الاردن.

اشهر دكاترة قص المعده في الاردن

حيرة كبيرة يقع بها مريض السمنة عند الاختيار من بين اشهر دكاترة قص المعده في الاردن لإجراء العملية، ولتجنب هذه الحيرة هناك بعض النقاط التي يجب توافرها في الطبيب ويتم الاختيار على أساسها، ومن أبرزها:

  1. امتلاء السيرة الذاتية للطبيب المختار من بين اشهر دكاترة قص المعده في الاردن على الخبرات الطويلة في هذا المجال، إلى جانب الشهادات المعتمدة من قبل العديد من المؤتمرات والمستشفيات سواء داخل الأردن أو على المستوى العالمي والتي تثبت كفاءة الطبيب.
  2. عند الاختيار يفضل الرجوع إلى الحالات السابقة لكل طبيب من اشهر دكاترة قص المعده في الاردن ومعرفة أفضلهم في السيرة الطيبة والمعاملة الحسنة ومراعاة المريض.
  3. اختيار كل طبيب للمستشفى التي يتم إجراء العملية بها ومدى جاهزيتها من كافة النواحي الطبية والنفسية.
  4. الطاقم المساعد للدكتور أثناء عملية تكميم المعدة عليه عامل كبير في تحديد اختيارك من بين اشهر دكاترة قص المعده في الاردن وخاصة طاقم التخدير.
  5. أمانة الطبيب المهنية وإخباره للمريض بكافة تفاصيل العملية والنتائج المتوقعة، ومطالبته بالفحوص والتحاليل الطبية للوقوف على حالة الصحية ومدى تحمله للعملية.
  6. التكلفة المادية ومدى توافقها مع ظروفك أم مبالغ بها.
  7. المتابعة مع المريض بعد انتهاء العملية ومده بنظام غذائي مناسب لحالته ومتابعة النتائج ومدى استجابة الجسم لفقدان الوزن.
لا تعبر المقالات بالضرورة عن رأي الدكتور نضال و انما تعبر عن رأي كاتبيها. يمكنكم ارسال المقالات الطبية لنشرها في موقع الدكتور نضال عبر صفحة اتصل بنا.

 

احصل على استشارة مجانية
× تواصل معنا عبر الواتس أب