اطباء جراحة السمنة في الاردن

اطباء جراحة السمنة في الاردن

يمكنك اللجوء إلى اطباء جراحة السمنة في الاردن في حال شعورك بالإرهاق من كثرة البحث عن طرق إنقاص الوزن بلا جدوى، وتَمَكُن الملل منك نتيجة سلبيةالنتائج.

إذ أن الحل المثالي لكافة مشاكل زيادة الوزن لديك يكمن في تكميم المعدة على أيدي موثوقة مثل اطباء جراحة السمنة في الاردن المتخصصين في التكميم الجراحي للمعدة.

لماذا تكميم المعدة هو سبيل الخلاص من الأوزان الزائدة؟

حيث أن التكميم يعتمد على تصغير حجم معدة مصاب السمنة مما يجعله في حالة اضطرارية لتقليل تناول الأطعمة لأنه يشعر بالشبع أسرع من السابق.

كما أن التكميم هو الحل القاطع لمشاكل السمنة في حال فشل كل الجهود لإنقاص الوزن من خلال اتباع الأنظمة الغذائية والريجيم وممارسة أنواع معينة من الرياضة وغير ذلك.

ويأتيدور اطباء جراحة السمنة في الاردن في نهاية المطاف لإجراء عملية التكميم لإجبار جسم المتكمم على تغيير النظام الغذائي الخاص به بشكل تلقائي كي يناسب حجم المعدة الجديد.

حيث تأتي ثمار هذه العملية متمثلة في التخلص من سبعين بالمئة من وزن الجسم، وذلك بمرور اثنتا عشر شهرًا بعد التكميم مما يحسن من الحالة الصحية والنفسية للمتكمم.

دور اطباء جراحة السمنة في الاردن

متابعة مستمرة للمتكمم

نجاح عملية التكميم مرتبط بمهارة اطباء جراحة السمنة في الاردن وكذلك مدى متابعة حالة المريض قبل وبعد عملية التكميم للاطمئنان على مدى نجاح العملية ومعالجة أي مضاعفات قد تظهر.

إذ لابد من معاينة المريض وإجراء العديد من الفحوصات له للتأكد من عدم وجود عوائق تؤثر على مجرى عملية التكميم، فيجب التأكد من مدى سلامة قلب المريض ونسبة السكر بالدم وغير ذلك.

أما بعد التكميم فإن الطبيب يُلزم المريض بالبقاء داخل المركز الطبي لمدة تقارب اليومين وذلك من أجل متابعة حالته بشكل دقيق، وخلال تلك الفترة لابد للمريض أن يمشي قدر المستطاع لمنع تجلط الدم والتعافي.

نصائح اطباء جراحة السمنة في الاردن بعد عملية التكميم

الرياضة مرافق جيد للمتكمم بقية حياته إذ أن من خلالها يتمكن المتكمم من تثبيت وزنه بعد التخلص من الزائد، كما يتمكن من إنهاء وجود الترهلات، لذا ينصح بها اطباء جراحة السمنة في الاردن.

وعلى المتكمم أن يمارس الرياضة بشكل تدريجي، حيث يمكنه ممارسة المشي مباشرةً بعد دقائق من العملية بشكل مخفف ثم بشكل سريع مع الوقت، وبعد مرور ما يقارب الثلاثة شهور يمكنه التوجه لممارسة السباحة.

ومن الرياضات المهمة جدًا من أجل شد البطن والتخلص من الترهلات  تلك التمارين التي تتم بالنوادي تحت إشراف مدربين وكذلك الايروبكس.

ومن المعروف أن المياه وجودها ضروري بجانب التمارين الرياضية، إذ أن شرب المياه من شأنه أن يعوض المتكمم الرياضي جزء كبير من السوائل التي يفقدها أثناء التمارين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

× تواصل معنا عبر الواتس أب