افضل دكتور تكميم في الاردن 2018

افضل دكتور تكميم في الاردن 2018

افضل دكتور تكميم في الاردن 2018 يمنح مرضى الوزن الزائد فرصة ذهبية في التخلص من دهون الجسم الزائدة عن طريق الجراحة، وبالأخص هؤلاء المرضى الذين لم يجدوا حل مشكلتهم في طرق إنقاص الوزن التقليدية.

حيث أن تراكم الدهون الزائد بالجسم في غالب الأمر نتيجة وجود اضطراب في التغذية ناتج عن ارتفاع السعرات الحرارية الداخلة للجسم وانخفاض معدل حرقها، وفي حالة عدم وجود العزيمة لتفعيل رجيم قاسي.

فإن الحل يكون في الجراحة التكميمية للمعدة عند افضل دكتور تكميم في الاردن 2018، حيث العمل على تصغير حجم المعدة وبالتالي التقليل التلقائي من كميات الطعام التي كان يستهلكها المريض في السابق.

لماذا افضل دكتور تكميم في الاردن 2018

السمنة مرض مزمن وفي بعض الأحيان يخرج عن السيطرة، فيبدأ المريض في التفكير بالتدخل الجراحي للتخلص من هذا المرض، ولكن القول الفاصل في إجراء الجراحة يكون للطبيب الجراح بعد الفحص.

لذلك يعتبر اختيار أفضل جراح هو أول طريق نجاح التكميم، ولهذا يسعى الكثيرون إلى اختيار   افضل دكتور تكميم في الاردن 2018 حيث توفر الأمانة العملية واخبار المريض بكل صدق عن مناسبة التكميم له من عدمه.

وحيث وجود المهارة الطبية في استخدام أدق وأحدث الأجهزة الطبية والقدرة على تحقيق متابعة إيجابية للمتكمم للوصول به إلى الهدف المرجو وهو التخسيس والحصول على مثالية الوزن.

دور الطبيب الجراح بعد انتهاء عملية التكميم

يقوم الطبيب بعد الانتهاء من قص المعدة وتضميد جميع الجروح إلى إفاقة المتكمم، ثم يتولى التمريض مهمة نقل المريض إلى غرفته، ويعطي الطبيب تعليماته ببقاء المتكمم بالمستشفى مدة تتراوح بين ٢٤ و٤٨ ساعة.

تعد مدة البقاء هذه مهمة جدًا من منظور افضل دكتور تكميم في الاردن 2018، وذلك لأنها تقي المتكمم بعض المضاعفات الواردة الحدوث في الأيام الأولى بعد التكميم مثل ظهور الجلطات الدموية بالساقين.

حيث يتبع المتكمم تعليمات افضل دكتور تكميم في الاردن 2018 الخاصة بهذين اليومين، وهي أن يتحرك ذهابًا وايابًا داخل الغرفة وفي ممرات المستشفى بهدف عدم إصابة الأمعاء بالكسل ومنع التجلط وتعجيل الشفاء.

وخلال تلك الفترة يقوم الطبيب بفحص دوري للمتكمم للوقوف على مدى تماثل المريض للشفاء وللتأكد من عدم ظهور مضاعفات مصاحبة للعملية مثل النزيف والتسريب خصوصًا إذا كان المتكمم من المدخنين.

كما يقوم أفراد التمريض بإعطاء المريض خلال أول أربعة وعشرون ساعة نسبة من المسكن تُحدد بمعرفة الطبيب لتسكين الألم يتم التقليل منها في حال بقاء المريض ليومٍ آخر.

بعد انتهاء فترة البقاء بالمستشفى يقوم الطبيب بإزالة الضمادات والسماح للمريض بالذهاب والبدء التدريجي في ممارسة أنشطة الحياة اليومية، ولكن مع الالتزام بكم من التعليمات والأدوية التي يصفها الطبيب.

وفي النهاية أخي الراغب في خسارة الوزن بالتكميم لا تضع مسؤولية خسارة الوزن كاملة على افضلدكتورتكميمفيالاردن، حيث أن المسؤولية تقع عليك وعلى طبيب التغذية، فجميعكم شركاء في إنجاح التكميم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

× تواصل معنا عبر الواتس أب