افضل دكتور تكميم في المنامة 2019

افضل دكتور تكميم في المنامة 2019
احصل على استشارة مجانية

 

إن أضمن طريقة لنجاح عملية التكميم هي الاعتماد على افضل دكتور تكميم في المنامة 2019 ، حيث في إمكان الطبيب الماهر أن ينهي عملية التكميم بكل بساطة وسرعة، ويتابع حالة المتكمم إلى أن يصل لمبتغاه من الوزن المثالي.

وعبقرية الطبيب تظهر في تفحصه الدقيق لكافة تحاليل المتكمم قبل العملية ومعالجة ما يستوجب العلاج، وتمكنه من اقتصاص الجزء المعني بالقص في المعدة بكل دقة ومساعدة المتكمم في تخطي مرحلة ما بعد التكميم.

لماذا يتوجب عليك اختيار افضل دكتور تكميم في المنامة 2019 ؟

لأن نجاح عمليةالتكميم قائم على عدة أركان هم على الترتيب الطبيب والمستشفى وعزيمة المريض إذا اختل ركن من هذه الأركان تأثرت نتائج العملية بالسلب، ولعل أهم ركن من هذه الأركان هو الطبيب مما يجعل على كل مصاب بالسمنة راغب بعملية التكميم إختيار افضل دكتور تكميم في المنامة 2019.

ولمعرفة ما إذا كان الطبيب المتخصص بعمليات التكميم كفء ويمتلك مهارة كبيرة أم لا في إجراء عمليات التكميم يمكن البحث من خلال مشواره المهني وما قام بإجرائه من عمليات تكميم سابقة، وسؤال المرضى السابقين له عن نتائج التكميم هل هي ممتازة أم أن هناك سلبيات.

دور افضل دكتور تكميم في المنامة 2019 قبل وبعد عملية التكميم

الطبيب الناجح في عمليات التكميم لا يقتصر دوره على إجراء عملية التكميم خلال تلك الثواني المعدودة فقط الخاصة بوقت العملية، وإنما دوره يبدأ قبل العملية بفترة وينتهي بعد مرور ما يقارب السنة بعد إجراء العملية أو بعد عودة المتكمم إلى حياته الطبيعية بشكل كامل دون مشاكل مع وزن مثالي.

فإن افضل دكتور تكميم في المنامة 2019 هو الذي يطلب من المريض إجراء قائمة طويلة من الفحوصات الطبية والتحاليل التي جميعها له أهمية كبيرة، وقد يؤثر نتائج بعضها في خط سير العملية ونجاحها ومن هذه الفحوصات المطلوبة ما يأتي:

  • عمل تحليل صورة دم كاملة وهو من أهم التحاليل التي تطلب قبل العملية ويأتي في مقدمة قائمة الفحوصات.
  • إذا كان مريض السمنة يعاني من مشاكل ما بالمعدة فلابد من إجراء منظار المعدة.
  • فحص خاص بسيولة الدم لمنع أي خطر قد يهدد المريض أثناء أو بعد العملية.
  • فحص خاص بالسكر والقلب ويكثر طلب تلك الفحوصات من الذين تعدوا مرحلة الشباب.

أما بعد عملية التكميم فإن الطبيب الكفء يتابع المريض ويصرف له بعض المسكنات وأدوية الحموضة وحقنة منع التجلط لتخطي الأيام الأولى، ثم يصف له بعض الأدوية و الفيتامينات والمكملات الغذائية الضرورية، ويوجه المتكمم إلى ضرورة تناول أدويته في شكل سائل أو مطحون في الفترة الأولى بعد العملية.

ويوجه الطبيب مريضه إلى ضرورة الإلتقاء بأخصائي تغذية للبدء في اتباع خطة التغذية المتعارف عليها عقب عملية التكميم لتحقيق الوزن المثالي بإنقاص الوزن الزائد والمحافظة على الصحة العامة والمناعة.

لا تعبر المقالات بالضرورة عن رأي الدكتور نضال و انما تعبر عن رأي كاتبيها. يمكنكم ارسال المقالات الطبية لنشرها في موقع الدكتور نضال عبر صفحة اتصل بنا.

 

احصل على استشارة مجانية
× تواصل معنا عبر الواتس أب