افضل دكتور لعملية تكميم في الاردن

افضل دكتور لعملية تكميم في الاردن

افضل دكتور لعملية تكميم في الاردن هو فرصتك الأخيرة لتتخلص من الدهون والشحوم الزائدة بالجسم وتمتلك مقومات الرشاقة والنشاط.

التكميم هو الحل، ولكن لماذا اللجوء إلى الجراحة والاستعانة بخبرات افضل دكتور لعملية تكميم في الاردن في حين يمكن اتباع أنظمة الريجيم ووصفات التخسيس الحديثة؟

الجراحة المتخصصة في إنزال وزن الجسم تأتي في الترتيب الأخير من قائمة الاختيارات المتاحة أمام مرضى البدانة، إذ يبذل المريض جهده في اتباع الرجيمات، ومع النتائج غير مرضية تتجه الأنظار إلى التكميم.

حيث أن التكميم يختصر الطرق ويُلزم المريض بتقليل نسبة السعرات الحرارية المرتفعة بالطعام وتبديلها بأخرى منخفضة ويجبر المريض على تناول أطعمة ذات كم أقل من السابق فتكون نتائج التخسيس سريعة.

تكميم معدة دقيق بلا مضاعفات

نسبة حدوث المضاعفات بعد إجراء عملية التكميم بواسطة افضل دكتور لعملية تكميم في الاردن تكاد تكون معدومة، وذلك لما يمتلك الطبيب من مهارات جراحية دقيقة تمكنه من تحديد الجزء المراد إزالته من المعدة.

ومن ثم إعادة تشكيل المعدة لتصبح أشبه بشكل فاكهة الموز فتصبح أصغر وأقل افرازًا لهرمون الإحساس بالجوع، بهذا تتم عملية التكميم بدقة، ولكن لا يقف دور افضلدكتورلعمليةتكميمفيالاردن عند هذا الحد.

بل يستمر فحص الطبيب للمريض وأخذ الاحتياطات المناسبة لمنع أي مضاعفات قد تحدث، إذ في بعض حالات التكميم المعدودة قد يحدث أحد الأمور الآتية:

  • تسريب ما تحتوي عليه المعدة إلى خارجها نتيجة ضعف التدبيس الذي تم للمعدة أثناء العملية أو نتيجة إهمال المريض لتعليمات الطبيب الخاصة بالطعام بعد العملية.
  • إصابة المريض بنوع من النزيف ولكن مع المتابعة الدقيقة من الطبيب يتم معالجة الأمر على الفور دون وجود أي مخاطر على المتكمم وصحته.
  • حدوث جلطات بالساقين عند تجاهل تعليمات الطبيب بضرورة الحركة والمشي خلال أول يومين بعد العملية، ولكن هذا نادر الحدوث لأن المتكمم يكون تحت إشراف الطبيب وطاقم التمريض تلك الفترة.

تعاون مثمر بين افضل دكتور لعملية تكميم في الاردن والمتكمم

تعاون المتكمم مع افضل دكتور لعملية تكميم في الاردن أمر غاية في الأهمية من أجل أن تؤتي عملية التكميم نتائجها المنتظرة بتخسيس الجسم والوصول إلى الوزن المثالي الذي يبحث عنه المتكمم.

ولكن كيف يتعاون المتكمم مع افضل دكتور لعملية تكميم في الاردن ؟ بإتباع كل ما يرشده إليه الطبيب من تعليمات خاصة بالغذاء أو الحركة أو بالأنشطة الحياتية المختلفة، وهذه بعض التعليمات الهامة:

  • تجنب حمل الأشياء ذات الأوزان الثقيلة خلال فترة ما بعد عملية التكميم، إذ أن هذه الفترة تُعد مصيرية وحرجة، ويكون المتكمم في مرحلة التعافي من الجراحة.
  • الاهتمام بأخذ قسط مناسب من النوم بشكل يومي وجعل هذا ضمن الأمور الحياتية الهامة التي لابد منها كل يوم، حيث أن عملية النوم لها دور في تنظيم عملية الجوع إلى حد ما.

الأخذ بتعليمات الطبيب الخاصة بالالتزام بكل التغييرات الطارئة على النظام الغذائي الخاص بالمتكمم من أجل إنقاص الوزن سريعًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

× تواصل معنا عبر الواتس أب