افضل دكتور لعملية قص المعده في الاردن

افضل دكتور لعملية قص المعده في الاردن
احصل على استشارة مجانية

 

افضل دكتور لعملية قص المعده في الاردن ليس واحدًا فقط فالأردن مليئة بالكثير من الأطباء المتميزين في مجال جراحات السمنة وعمليات قص المعدة.
تمتلك الأردن في الوقت الحالي جيشًا قويًا من الأطباء جميعهم متميزين ولديهم خبرة كبيرة في مساعدة المرضى على التخلص من السمنة والوزن الزائد بالكثير من الطرق سواء الأنظمة الغذائية، الوصفات الطبية أو حتى العمليات الجراحية.

فالآن تحتل الأردن المرتبة الأولى في مجال عمليات السمنة على مستوى أفريقيا والشرق الأوسط كله، وهذا ما يجعل الكثير من المرضى من شتى الأنحاء ومن مختلف البلدان العربية والأجنبية يتوافدون عليها لإجراء عمليات السمنة هناك.

افضل دكتور لعملية قص المعده في الاردن ليس واحدًا فقط فالأردن مليئة بالكثير من الأطباء المتميزين في مجال جراحات السمنة وعمليات قص المعدة.

عملية تكميم معدة بالأردن

من أكثر الأمور المريبة هو وجود الكثير من الأشخاص يبحثون عن افضل دكتور لعملية قص المعده في الاردندون حتى أن يتفهموا ماهية الجراحة وطريقة إجرائها أو حتى يعرفوا ما إذا كانت الجراحة مناسبة لهم أم لا.

تكميم المعدة أو قص المعدة هي عملية جراحية يعتمد فيها افضل دكتور لعملية قص المعده في الاردن على المنظار ويقوم بعمل مجموعة ثقوب على بطن المريض عددها حوالي أربعة بحجم صغير للغاية يتمكن من خلالها إدخال المنظار إلى المعدة وإجراء الجراحة.

أثناء العملية يقوم الطبيب بجزء قص كبير منها وتحويلها إلى مسار صغير للغاية يستوعب كميات محدودة من الطعام مما يساعد في السيطرة على شهية المريض وإجباره على تناول كميات طعام بسيطة مما يساعده في خسارة الوزن بكل سهولة ويسر.

يرى افضل دكتور لعملية التكميم في الاردن أن التكميم من أفضل جراحات السمنة الموجودة حاليًا فبخلاف الكثير من أنواع الجراحات الأخرى لا تستغرق وقتًا طويلًا سواء في إجرائها فمدة العملية كلها تتراوح ما بين 20 دقيقة وهذا في أغلب الحالات إلى 40 دقيقة في الحالات الصعبة.

كما أنها لا تستغرق وقتًا طويلًا أيضًا حتى يتعافى المريض منها ويتمكن من العودة إلى ممارسة حياته بشكل طبيعي ولكنه فقط يحتاج المريض سبعة أيام بعد الجراحة ليتماثل للشفاء تمامًا وبعدها يمكن أن يذهب لعمله ويزاول كافة نشاطاته.

نصائح افضل دكتور لعملية قص المعده في الاردن لمرضاه

عليك ألا تبحث عن افضل دكتور لعملية التكميم في الاردن لأنه يتقاضى أجرًا منخفضًا في الجراحة، ولكن مهما كلف الأمر من نقود فمن الهام أن تدرك أن التعامل مع افضل دكتور لعملية التكميم في الاردن يؤمن على حياتك ويقيك الكثير من المخاطر.

ومن أهم النصائح التي يعطيها افضل دكتور لعملية قص المعده في الاردن لمرضاه هو الاهتمام بالوصفات الطبية وجميع الأدوية التي يعطيها لهم بعد الجراحة كما أنه يلزمهم باتباع نظام غذائي صحي مما يمكنهم من تجنب اكتساب الوزن من جديد والعودة إلى السمنة.

عملية قص المعده ليست حلًا سحريًا للتخلص من الوزن الزائد ولكنها تحتاج إلى إرادو والتزام من المرضى بعد العملية.

لا تعبر المقالات بالضرورة عن رأي الدكتور نضال و انما تعبر عن رأي كاتبيها. يمكنكم ارسال المقالات الطبية لنشرها في موقع الدكتور نضال عبر صفحة اتصل بنا.

 

احصل على استشارة مجانية
× تواصل معنا عبر الواتس أب