افضل مستشفى في الاردن لتكميم المعدة

افضل مستشفى في الاردن لتكميم المعدة

هل ترغب حقًا في التخلص من الوزن الزائد والدهون المتراكمة؟ هل تبحث عن افضل مستشفى في الاردن لتكميم المعدة ؟ هل تتساءل كثيرًا حول الوقت المناسب للتدخل الجراحي؟ كل هذا وأكثر سنوضحه بشكل تفصيلي خلال السطور القادمة.

أصبح العالم أجمع في حالة من التكاتف المستمر لمحاربة السمنة ومحاولة القضاء على معدلات زيادتها التي أصبحت لا تفرق بين كبير ولا صغير، خاصةً بعد تفاقم العديد من الأمراض التي يرجع السبب الأول بها إلى زيادة معدلات السمنة.

ومع التطور السريع الذي يشهده العصر حاليًا أصبح الإنسان يبحث عن المأكولات السريعة بشكل كبير، تلك الوجبات التي تحتوي في المقام الأول على الدهون والزيوت إلى جانب المشروبات الغازية التي تعد من عوامل السمنة الأولى.

ومع فشل مريض السمنة وضعف إرادته في إتباع نظام غذائي صحي لإنقاص الوزن كان لابد من التدخل الجراحي واللجوء إلى جراحات السمنة المتعددة والتي من أبرزها تكميم المعدة.

ومع اتخاذ مريض السمنة لقرار اللجوء إلى التدخل الجراحي للتخلص من الوزن الزائد يبدأ على الفور في البحث عن افضل مستشفى في الاردن لتكميم المعدة.

وتعدالأردن من الدول التي لها باع طويل وخبرة كبيرة في مثل هذا النوع من العمليات، وهو ما يجعلها الخيار الأول أمام الكثيرين.

تكميم المعدة في الاردن

عملية تكميم المعدة هي واحدة من أشهر العمليات الجراحية التي نالت شهرة واسعة في علاج البدانة والوزن الزائد، حيث أنها تهدف إلى تقليل حجم المعدة عن طريق استقطاع ما يقرب من 80% وعندها يتم تقليل كميات الطعام والشعور بالشبع بعد تناول كميات قليلة.

هذا وتستخدم افضل مستشفى في الاردن لتكميم المعدةأفضل التقنيات الحديثة في مجال جراحات السمنة والتكميم بشكل خاص للحصول على أفضل النتائج، ويخضع المريض للتخدير الكلي خلال هذه العملية.

وعمليات التكميم لا يتم إجرائها لمن يعاني من زيادة بعض الكيلو جرامات البسيطة في الوزن، بل تستخدم لمن يعاني من البدانة المفرطة ولم تجدي معه طرق العلاج الأخرى.

أسس اختيار افضل مستشفى في الاردن لتكميم المعدة

  1. افضل مستشفى في الاردن لتكميم المعدة لابد أن تتوافر بها أحدث الإمكانيات والأجهزة الحديثة، إلى جانب اعتمادها على جراحة المنظار خلال إجراء عمليات التكميم لكونها الأكثر أمانًا.
  2. تخضع عملية تكميم المعدة لإشراف طبي متكامل يضم نخبة من استشاريين على قدر على من الخبرة والمهارة.
  3. تتابع افضل مستشفى في الاردن لتكميم المعدة مع المريض بشكل كامل بعد انتهاء العملية، كما توفر له أخصائيين في التغذية لمتابعة النظام الغذائي المناسب معه بعد ذلك.
  4. الاهتمام بالتخدير والتعامل مع أمهر خبراء التخدير لضمان صحة وسلامة المرضى.

تكاليف عملية تكميم المعدة في أفضل مستشفيات الأردن تعتبر اقتصادية عند المقارنة بالدول الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

× تواصل معنا عبر الواتس أب