افضل طبيب تكميم في الاردن

افضل طبيب تكميم في الاردن

هناك مميزات عدة يكفلها لك افضل طبيب تكميم في الاردن من أجل إنقاص الزائد من وزنك،حيث يضمن لك عملية آمنة وانقاص وزن يصلإلى٧٠% خلال أول عام عقب العملية وممارسة حياة بكل نشاط وحيوية.

كما أن الاعتماد على افضل طبيب تكميم في الاردن يجعل احتمالية ظهور مضاعفات للعملية نادر الحدوث، حيث الدقة والمهارة الطبية والفحص الشامل للمريض قبل وبعد العملية بجانب اتخاذ الاحتياطات اللازمة.

افضل طبيب تكميم في الاردن يحقق نتائج تكميم مذهلة

أكثر الأمور الدالة على نجاح افضل طبيب تكميم في الاردن ونجاح عمليات التكميم التي يقوم بإجرائها هو النتائج، حيث أن التكميم في حد ذاته عملية بسيطة وتتم في وقت قصير، إلا أنها تحتاج إلى دقةالمتابعة.

فإن افضل طبيب تكميم في الاردن هو ذلك الذي يعطي عناية بالغة لفترة ما قبل العملية، حيث الفحص الطبي الدقيق للمريض والمعالجة الطبية لأيأمور مؤثرة في مجرى العملية ومن ثم المتابعة بعد العملية.

حيث أن المتابعة بعد التكميم مع افضل طبيب تكميم في الاردن هامة للغاية وتفيد في سرعة معالجة أي مضاعفات حال حدوثها، ومساعدة المريض إلى الوصول لأفضل نتائج متوقعة من تكميم المعدة مثل:

  • التخلص السريع من سبعين بالمئة من الوزن في حال تقيد المريض بكل التعليمات التي يتلقاها من الجراح واخصائي التغذية بعد مرور ١٢ شهرًا على العملية، مع الثبات وعدم اكتساب الوزن مرة أخرى.
  • تقل نسبة الهرمون المحفز للجسم لتناول الأطعمة رغبةً في تحقيق الشبع مما يجعل المتكمم أقل إحساس بالجوع عن ذي قبل وبالتالي تقل نسبة الطعام التي يشتهيها.
  • علاج بعض الأمراض المرتبطةبالسمنةأو التحسين من الحالة المرضية في حال كانت تلك الأمراض من النوع المزمن، حيث يرافقالسمنة أمراض السكر والقلب والكبد والتهاب المفاصلوغير ذلك.
  • تغير النظرة التشاؤمية للحياة إذ يصبح المتكمم في قمة السعادة بقوام جسمه الجديد وفخور برشاقته ويقابل الحياة بكل تفاؤل وحب.

أهمية التغذية السليمة بعد عملية تكميم المعدة

من الأمور التي يعطيها افضل طبيب تكميم في الاردن أهمية كبيرة بعد تكميم المعدة هي إرشاد المتكمم إلى أخصائي تغذية له خبرة واسعة في تنظيم الغذاء الخاص بالمتكمم خصوصًا خلال أول سنة بعد العملية.

وذلك لأنها السنة الأكثر أهمية في حياة المتكمم التي يجب عليه خلالها أن يتبع أسلوب غذائي خاص يرشده إليه طبيب التغذية،ويجب على المتكمم أن يلتزم بدقة بقوائم هذا الأسلوب الغذائي.

إذ أن الإكثار من الطعام والخروج عن المسموح به من شأنه أن يعرض المتكمم لحالات من القيء، وذلك نتيجة عدم استيعاب المعدة لحجم الطعام القادم إليها، ومع تكرار عدم الالتزام بالجدول الغذائي تتسع المعدة.

واتساع المعدة مؤشر سئ يدل على طمس معالم نجاح التكميم والعودة إلى زيادة الوزن، لذلك يجب على المتكمم أن يتحلى بالعزيمة لاتباع الإرشادات الطبية والغذائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

× تواصل معنا عبر الواتس أب