تصغير الثدي وشده في أسبوع

تصغير الثدي وشده في أسبوع

تصغير الثدي وشده في أسبوع من أهم المتطلبات التي يبحث عنها الكثير من الرجال الذين يعانون من التثدي وزيادة حجم الثدي وكذلك النساء اللواتي لديهم مشكلة مع حجم الثدي تجعل الجسم يبدو غير متناسق وخاصةً عند ارتداء الملابس، مما يسبب مشاكل في المظهر الخارجي.

وعلى الرغم من التطور الطبي الذي تشهده جراحات التجميل مؤخرًا فيما يخص عمليات شفط الدهون وتصغير الثدي وشده وغيرها إلا أن هناك بعض التخوفات التي لا تزال تسيطر على البعض وتجعلهم يفضلون الخلطات والوصفات الطبيعية أكثر لكونها آمنة ولا ينتج عنها أي أضرر جانبية.

هذا إلى جانب أن العمليات المتعلقة بشفط الدهون أو تصغير الثدي وشده تحتاج لبعض الوقت حتى تظهر نتائجها على عكس الوصفات الطبيعية التي يمكن من خلالها تصغير الثدي وشده في أسبوع ليس بشكل نهائي ولكنك ستشعر بالفرق السريع من خلال المظهر وارتداء الملابس.

ولكننا في البداية نود توضيح الأسباب التي تؤدي إلى زيادة حجم الثدي حتى تتمكن من اجتنابها حيث أن الغالبية العظمى من الأسباب تكون ناتجة عن عادات البشر وتعاملاته الخاطئة.

أسباب كبر حجم الثدي عند الرجال

  • أسباب هرمونية نتيجة الخلل الذي يحدث مع بداية أي مرحلة جديدة حيث قد يحدث عدم توازن ما بين هرمون الأستروجين وهرمون التستوستيرون.
  • أسباب غذائية نتيجة الإفراط في تناول الوجبات السريعة والمشروبات الغازية والأطعمة عالية السعرات الحرارية.
  • أسباب مرضية نتيجة الإصابة بأورام الثدي أو مشاكل الكبد والكلى.
  • تناول بعض العلاجات التي لها تأثيرات جانبية على الصدر وتؤدي إلى زيادة حجمه ومنها مضادات الاكتئاب وأدوية تكبير العضلات أو الأدوية العلاجية لمرض الإيدز.
  • زيادة الوزن والسمنة المفرطة تنعكس أثارها بشكل قوي على الثدي وتؤدي إلى كبر حجمه.
  • إدمان المخدرات والمشروبات الكحولية مع الإفراط في التدخين.

خلطات تصغير الثدي وشده في أسبوع

هناك بعض الخلطات المنزلية والطبيعية الفعالة في تصغير الثدي وشده في أسبوع مع الانتظام عليها، ومن أبرز هذه الخلطات:

خلطة الزبادي

من أشهر الخلطات الفعالة في تصغير الثدي وشده في أسبوع، ويتم تحضيرها عن طريق مزج معلقة كبيرة من لبن الزبادي مع بيضة واحدة وملعقة صغيرة من زيت فيتامين E ومن ثم يتم تطبيق الوصفة على الثدي مع التدليك، وتركها لمدة 20 دقيقة ثم الاستحمام بالماء الدافئ.

وصفة ماء الورد

تصغير الثدي وشده في أسبوع من خلال ماء الورد يكون عن طريق خلط مقدارين متساويين من ماء الورد وخل التفاح، ومن ثم وضع الخليط في مكعبات الثلج ووضعها في الفريزر، ويتم استخدام هذه المكعبات بتمريرها على الثدي قبل الاستحمام.

وصفة الزنجبيل

يتم غلي ملعقة كبيرة من الزنجبيل الطازج المبشور أو البودرة في كوبين من الماء، وبعد أن يبرد يتم تطبيقه على الصدر وتركه لمدة 20 دقيقة وبعدها يتم الاستحمام بالماء الدافئ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

× تواصل معنا عبر الواتس أب