كلفة عملية قص المعده في المواساة

تكلفة عملية قص المعده في المواساة

نستعرض معكم اليوم تكلفة عملية قص المعده في المواساة والتي تتحكم بها العديد من العوامل، وذلك لتسهيل الأمر على كل ما يعاني من مشكلة السمنة

هل تعبت كثيرًا من الحميات الغذائية القاسية دون جدوى؟ هل فشلت جميع محاولاتك للتخلص من السمنة؟ هل أصبح مظهرك الخارجي يمثل عبئًا كبيرًا على حالتك النفسية؟

ليس هناك داعي لليأس وسيطرة الإحباط عليك بعد الآن فلكل مشكلة حل حتى السمنة المفرطة الآن أصبحت من المشاكل التي يسهل التغلب عليها بعدة وسائل حديثة.

لاشك أن الجميع سواء من الرجال أو النساء دائمًا ما يحلمون بقوام ممشوق وجسم رشيق يمكنهم من ارتداء ما يحلو لهم من الملابس دون الشعور بالحرج أو القلق على المظهر الخارجي، ومع كثرة الوجبات السريعة وإقبال الكثير عليها من مختلف الفئات أصبحت مشكلة السمنة المفرطة من المشاكل الخطيرة التي تهدد العالم وتكون العامل الأول وراء الإصابة بمختلف الأمراض.

ومستشفى المواساة تقدم الحل لجميع المرضى الذين يعانون من البدانة والسمنة من الدرجات الأولى من خلال عمليات تكميم المعدة التي أثبتت نجاحها على المدى الطويل.

توفر المستشفى أفضل الخدمات لجميع عملائها إلى جانب أعلى مستويات الأمان أثناء إجراء العملية، ولكن يتساءل الكثيرين حول تكلفة عملية قص المعده في المواساة لتحديد ظروفهم المادية.

تكلفة عملية قص المعده في المواساة

تعتبر مستشفى المواساة المركز الطبي الأول في الشرق الأوسط الحائز على مركز التميز من قبل الإتحاد العالمي لجراحة البدانة، والذي أثبت كفاءته في جراحات السمنة المختلفة وعمليات تكميم المعدة، وهو ما يزيد من تساؤل جميع من يعانون من هذه المشكلة ويبحثون عن حل آمن وسريع لفقدان الوزن عن تكلفة عملية قص المعده في المواساة.

 

واليوم نوفر على العديد من المتابعين رحلة البحث والحيرة الطويلة ونناقش معكم تكلفة عملية قص المعده في المواساة والتي تتحكم بها العديد من العوامل من أبرزهم:

وزن المريض وحالته سواء من الدرجة الأولى للسمنة أم لا، الحالة الصحية للمريض، نوع العملية سواء عن طريق شق جراحي واحد أو شقوق صغيرة لا تترك أثر ولا تحتاج لعملية تجميلية بعد ذلك، الطبيب المختار لإجراء العملية ومدى شهرته وكفاءته، جودة المستشفى بالطبع عليها عامل كبير أيضًا.

وعن تكلفة عملية قص المعده في المواساة فإنها تتراوح ما بين25 ألف ريال الى 35 الف ريال وتعد هذه التكلفة بسيطة حقًا أمام الخدمات التي تقدمها المستشفى لجميع المرضى قبل وأثناء وحتى بعد إجراء عملية تكميم المعدة والمتابعة المستمرة مع المريض وتوفير استشاري تغذية له يتابع معه نظامه الغذائي بشكل متواصل.

فعملية تكميم المعدة ما هي إلا الخطوة الأولى والأهم في رحلة إنقاص الوزن والتمتع بالصحة الجيدة لنهاية الحياة، حيث تعتمد هذه العملية على قص جزء من المعدة قد يصل إلي أكثر من 75% إلى 85 % من حجم المعدة الأصلي، وذلك بهدف تقليل هرمون الشعور بالجوع وزيادة الشعور بالشبع بشكل سريع، وهو ما يمنع المريض من تناول كميات كبيرة من الأطعمة وبالتالي يبدأ الوزن بالنزول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

× تواصل معنا عبر الواتس أب