تكلفة عملية قص المعده في مستشفى الحبيب

تكلفة عملية قص المعده في مستشفى الحبيب 2019

أهم ما يميز مستشفى الحبيب عن غيرها في جراحات السمنة وعمليات التكميم؟ تكلفة عملية قص المعده في مستشفى الحبيب وأهم الخدمات المقدمة؟ الإجراءات التي يتم إتباعها لتأمين نجاح العملية وتوفير أعلى درجة من الأمان للمريض؟ النتائج؟

كلها من أبرز الأسئلة التي تشغل اهتمام كل مريض بالبدانة والسمنة المفرطة راغب في إجراء عملية تكميم المعدة، والتي سوف نجيب عنها بشكل تفصيلي خلال السطور القادمة.

مع زيادة معدلات السمنة المفرطة حول مستوى العالم وتهديدها لصحة الملايين من البشر وما ينتج عنها من أمراض خطيرة مع مرور الوقت، أصبح لا بد من التدخل السريع لإيجاد حلول آمنة وسريعة من أجل مساعدة الكثيرين في التخلص من هذه الظاهرة الخطيرة والناتجة عادة عن العادات الخاطئة والأنظمة الغذائية المعتمدة في المقام الأول على الوجبات السريعة.

وبدأ الجميع مع بطء نتائج الحلول التقليدية كالالتزام بنظام غذائي صحي مع ممارسة الرياضة، إلى العمليات الجراحية وخاصة عمليات تكميم المعدة لأنها تعطي نتائج على المدى الطويل تدوم إلى مدى الحياة.

ومستشفى الحبيب هي واحدة من أشهر المستشفيات المتخصصة في إجراء هذا النوع من العمليات بدقة تامة وتحت إشراف طبي متميز وعلى كفاءة عالية بالأمر، ولكن يبقى السؤال الدائم عن تكلفة عملية قص المعده في مستشفى الحبيب؟

تكلفة عملية قص المعده في مستشفى الحبيب

لاشك أن الأمور المادية أحد أهم العوامل التي تحجم أي شخص راغب في إجراء جراحات السمنة المختلفة أو عمليات التكميم، ولكن تتوقف تكلفة هذا النوع من العمليات على العديد من الأشياء منها في المقام الأول حالة المريض الصحية ووزنه، نوع العملية سواء كانت بشق جراحي أو شقوق صغيرة لا تترك أثر، إمكانيات المستشفى، وكفاءة الطبيب وشهرته، إلى جانب أمور التخدير.

وفيما يتعلق بحجم تكلفة عملية قص المعده في مستشفى الحبيب فإنها تتراوح ما بين 56 ألف إلى 62 ألف ريال.

  • تكلفة عملية قص المعده في مستشفى الحبيب لا تأتي من فراغ نهائيًا فهي مستشفى متكاملة في الإمكانيات والتجهيزات على أعلى مستوى، تستخدم جراحة المنظار في عمليات تكميم المعدة وهو ما يجعلها أكثر أمانًا وتساعد في عودة المريض إلى ممارسة حياته الطبيعية بشكل سريع عقب إجراء العملية، كما أن نسبة شعور المريض (بالألم )بعد إجراء هذه العملية تكون قليلة للغاية.
  • مدة إجراء عمليات تكميم المعدة في مستشفى الحبيب من الأسئلة التي تراود الكثيرين أيضًا، حيث تستغرق مدة العملية أقل من ساعة، وأكدت العديد من الآراء ارتفاع نسب النجاح بشكل ملحوظ.
  • تجمع مستشفى الحبيب ما بين الحلول الجراحية وغير الجراحية ويتم ذلك تحت إشراف استشاريين على قدر على من الخبرة والمهارة.
  • لا ينتهي دور المستشفى عند إجراء العملية فقط، بل يتم توفير أخصائيين في التغذية لمتابعة النظام الغذائي المناسب مع المريض بعد ذلك.
لا تعبر المقالات بالضرورة عن رأي الدكتور نضال و انما تعبر عن رأي كاتبيها. يمكنكم ارسال المقالات الطبية لنشرها في موقع الدكتور نضال عبر صفحة اتصل بنا.

 

احصل على استشارة مجانية
× تواصل معنا عبر الواتس أب