خلطة لشد الثدي وتصغيره

خلطة لشد الثدي وتصغيره

ظهور التثدي عند الرجال أو ما يعرف بالثدي المترهل ومرحلة البحث عن وصفات أو خلطة لشد الثدي وتصغيره يرجع إلى نسبة الدهون المتراكمة في الصدر وما إذا كان هذا ظاهرة مرضية.

لا تتعلق مشكلة التثدي فقط بالمظهر ولكن قد ترتبط بالكثير من المشاكل الصحية والامراض عند الرجال مثل أمراض القلب، المرض السكري، مستويات السكر العالية، الكبد الدهني، مشاكل جنسية وارتفاع ضغط الدم.

وللتخلص من مشكلة التثدي عند الرجال ينصح الكثير من الأطباء بإجراء تغيرات جذرية في الحياة اليومية مثل اتباع نظام صحي في الغذاء وممارسة التمارين الرياضية الخاصة بالصدر، ونوضح في هذا المقال أنواع التثدي عند الرجال وكيفية علاج هذه المشكلة من خلال خلطة لشد الثدي وتصغيره طبيعيًا.

أنواع التثدي عن الرجال

هناك عدة أنواع من التثدي إليك نبذة عنها:

النوع الأول

ناتج عن زيادة الدهون في منطقة الصدر.

النوع الثاني

يتكون بشكل أساسي وفقًا لوجود خلل في نسب هرموني الأستروجين و التستوسترون والرجال.

وقد يكون التثدي ناتج عن أمراض ومشاكل داخلية مثل أمراض الكبد، ورم الغدة النخامية، مرض السرطان وكثيرًا ما يصاب به الرجال كبار السن ويتم معالجته باستئصال جراحي في هذه الحالة.

وهناك عوامل أخرى وراء تكون التثدي وهو ولادة الأطفال الذكور بمستويات عالية من نسبة الأستروجين المنقول من امهاتهم.

توصل بعض الأطباء إلى أن الفشل الكلوي قد يكون أحد الأسباب وراء التثدي وذلك بسبب بعض الأدوية التي تضر الكلى وتشكل أثار جانبية أهمها تقليل التمثيل الغذائي وانخفاض مستوى التستوستيرون.

وهناك الكثير من الأدوية الأخرة التي قد تكون سبب في تكون التثدي مثل العلاج الكيميائي، المضادات الحيوية، زيت شجرة الشاي، بعض أدوية القلب، أدوية القلق والاكتئاب.

خلطة لشد الثدي وتصغيره

خلطة القهوة

تعمل القهوة على تقليص الأوعية الدموية ومن ثم تصغير حجمها وشدها، فيمكنك الاعتماد على القهوة في عمل خلطة لشد الثدي وتصغيره والتخلص من الخطوط البيضاء المحيطة به.

يمكن تحضير خلطة القهوة من خلال إضافة القليل من الماء الدافئ إلى ملعقتين كبيرتين من مسحوق القهوة، وضع الخلطة على الثدي وتدليكه بشكل دائري لمدة عشر دقائق في اتجاه واحد، ثم قم تغيير الاتجاه لمدة عشر دقائق أيضًا وتكرر لمدة نصف ساعة.

ينصح بتكرار هذه الوصفة مرة على الأقل اسبوعيًا لمدة شهر وستلاحظ مع الوقت تقلص حجم الصدر لديك واكسابه مظهرًا جدابًا ومشدودًا.

ويمكنك إضافة ملعقتين من خل التفاح إلى ملعقة من عصير الليمون إلى نفس المقدار من القهوة المطحونة ومزج الخليط جيدًا وفرك الثدي به بعد الاستحمام بشكل دائري لمدة عشر دقائق متواصل، ثم يشطف الصدر بالماء الدافئ مما يساعد على التخلص من الدهون الزائدة في الجسم والصدر بشكل خاص.

خلطة الليمون وماء الورد

يمكنك إعداد الخلطة من مقدار ملعقة كبيرة من ماء الورد وإضافة ملعقتين كبيرتين من عصير الليمون ومزج كافة المكونات جيدًا ووضعها في وعاء محكم الغلق.

وضع الوعاء في حمام ماء مغلي ثم تستخدم الوصفة لفرك الصدر بشكل دائري لمدة عشر دقائق ويشطف بعدها بالماء البارد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

× تواصل معنا عبر الواتس أب