دكتور تكميم بالاردن

دكتور تكميم بالاردن

أسئلة كثيرة تدور ببال جميع مرضى السمنة المقبلين على مجال الجراحة ومن أبرزها دكتور تكميم بالاردن وأسس اختياره، بالإضافة إلى كم هائل من الأسئلة الأخرى منها المستشفى وتكاليف العملية ونتائجها.

والسمنة في وقتنا الحالي أصبحت من المشاكل الخطيرة التي تدق الخطر لكوارث وأمراض عديدة، وهو ما يحتم التدخل السريع لخفض معدلات الزيادة التي تهدد العالم بأكمله.

وما يجب التركيز عليه هو ضرورة التفريق ما بين زيادة الوزن العادية التي لا تؤرق الإنسان كثيرًا ويمكن التخلص منها ببعض التمارين الرياضية وتنظيم الغذاء، وبين البدانة وزيادة كتلة الجسم عن حدها الطبيعي وهي الزيادة التي لا تنفع معها الوسائل التقليدية في إنقاص الوزن.

وإنقاص الوزن عن طريق التدخل الجراحي لم يعُد بالأمر الصعب الذي يرهب الإنسان كما في السابق، حيث كان المريض يخشى كثيرًا من اللجوء لعمليات إنقاص الوزن بكافة أشكالها خوفًا من عدة أسباب منها التخدير، الدكتور وأيضًا عدم ضمان النتائج.

والآن أصبحت الأردن من الدول الرائدة في مجال جراحات التجميل وإنقاص الوزن، ونالت شهرة واسعة حتى أصبحت مقصد الكثيرين من جميع الأنحاء للبحث عن دكتور تكميم بالاردن مميز وذو ثقة.

دكتور تكميم بالاردن

كما ذكرنا في السابق أن دولة الأردن نجحت في جذب أنظار الجميع إليها في جراحات التجميل نظرًا لإتباعها أحدث التقنيات في هذا المجال، واعتمادها بالشكل الأول على نخبة من أفضل الأطباء.

ونظرًا لكون عملية تكميم المعدة من العمليات الحساسة التي تعتمد على قص ما يقرب من 80% والاعتماد على 20% فقط في الطعام وهو ما يؤدي إلى الشبع السريع وخفض معدلات الطعام.

ونظرًا لكون الطبيب من أهم أركان عمليات التكميم والذي له دورًا فعال في نجاح العملية من فشلها، لابد من مراعاة بعض الأسس عند اختيار دكتور تكميم بالاردن ، وهو ما سنوضحه خلال السطور القادمة.

أسس اختيار دكتور تكميم بالاردن

  1. من الأسس الأولى التي لا يجب تجاهلها عند اختيار دكتور تكميم بالاردن هي خبرته في المجال وحصوله على العديد من شهادات الخبرة التي تفيد نجاحه وتفوقه في جراحات التكميم.
  2. السيرة الطيبة والسمعة الحسنة للطبيب من خلال سؤال بعض المرضى السابقين الذين قاموا بإجراء عملية تكميم للمعدة معه ومعرفة آرائهم بمعاملته وطريقة تعامله مع المريض من البداية وحتى انتهاء العملية والمتابعة الدورية فيما بعد.
  3. دكتور تكميم بالاردن يراعي الحالة النفسية للمريض بشكل كبير وأيضًا يكون على قدر عال من المصداقية بحيث يقوم بشرح منافع ومخاطر العملية للمريض والنتائج المتوقعة.
  4. مطالبة المريض بإجراء كافة الفحوص والتحاليل الطبية اللازمة لمعرفة مدى احتياج المريض للعملية وهل يعاني من أي مشاكل صحية قد تؤثر عليه بالسلب أثناء إجراء العملية.
  5. اختيار دكتور التكميم بالاردن لطاقم من أمهر المساعدين المتخصصين في التعقيم والتخدير واختيار المستشفى الأفضل في رعاية المريض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

× تواصل معنا عبر الواتس أب