سعر قص المعدة بالاردن

سعر قص المعدة بالاردن

رحلة من البحث المتواصل من مرضى السمنة عبر المواقع الإلكترونية المتعددة للبحث عن سعر قص المعدة بالاردن وأهم مميزات إجرائها والنتائج التي تعود على المريض بعد ذلك.

فمع تفاقم مشكلة الدهون والبدانة المفرطة كان لابد من التدخل الجراحي واللجوء إلى جراحات السمنة المتعددة والتي يأتي في مقدمتها عملية قص المعدة لاستقطاع الجزء الأكبر منها وتقليل كميات الطعام التي يتناولها الإنسان وهو ما ينتج عنه بالضرورة فقدان الوزن.

والسمنة من الأمراض التي لا تفرق بين كبير ولا صغير بل تصيب الجميع نظرًا للعادات الغذائية الخاطئة والاعتماد على الوجبات الدسمة والتي تحتوي على نسبة كبيرة من الزيوت والدهون وإهمال الأطعمة الصحية.

الأمر الذي يجعل الموضوع يتجاوز الرغبة في التخلص من الوزن الزائد لمجرد الظهور بمظهر خارجي لائق، ولكن لتجنب التعرض للعديد من المشاكل الصحية الخطيرة نتيجة تأثير السمنة على الأجهزة الحيوية للجسم.

قص المعدة بالاردن

قبل التطرق في الحديث عن سعر قص المعدة بالاردن لابد من فهم العديد من التفاصيل التي تخص العملية بذاتها وكيف يتمر إجرائها، والإجابة على جميع التفاصيل المتعلقة بهذا الشأن.

عملية قص المعدة هي واحدة من أشهر جراحات السمنة الحديثة والتي تتم عن طريق تخدير المريض بشكل كلي واستخدام المنظار من أجل تصغير حجم المعدة عن طريق قص الجزء الأكبر منها وترك جزء صغير أشبة بحجم الجيب.

والفائدة الأساسية من هذه العملية هي تقليل معدل الطعام وكمياته التي يتناولها الإنسان بشكل يومي وبالتالي يحس الإنسان بالشبع سريعًا ويفقد كميات كبيرة من الوزن.

سعر قص المعدة بالاردن

السؤال الأهم الذي يشغل بال كل مريض راغب في التخلص من الوزن الزائد هو سعر قص المعدة بالاردن نظرًا لكون العامل المادي من أهم الأسباب التي يتحدد على أساسها المضي في إجراءات العملية أم التراجع.

ولكل من يرغب في معرفة سعر قص المعدة بالاردن فإن تكلفتها تبلغ حوالي 4,000 دولار أمريكي، وهذه التكلفة تعد اقتصادية مقارنةً بتكلفة هذه العملية في العديد من الدول الأوروبية وأيضًا العربية.

سعر قص المعدة بالاردن يشمل كلًا من:

  • الأجر الذي يحصل عليه الطبيب. جميع الفحوصات الطبية التي يتطلب من المريض إجرائها قبل العملية.
  • تكلفة المستشفى أو المركز الذي يتم إجراء العملية به.
  • تدخل مصاريف التخدير أيضًا ضمن سعر قص المعدة بالاردن إلى جانب الأدوية التي يحتاجها المريض بعد العملية.

أهم ما يميز قص المعدة بالاردن

  1. تضم الأردن أفضل الخبراء في مجال جراحات علاج السمنة.
  2. سعر قص المعدة بالاردن مناسبًا للكثيرين مقارنةً بالدول الأخرى.
  3. وجود متابعة بعد العملية للاطمئنان أن على نجاح العملية وتجنبًا لحدوث أية مضاعفات.
  4. الاهتمام بإجراء جميع التحاليل والفحوصات الطبية للمريض قبل العملية.
لا تعبر المقالات بالضرورة عن رأي الدكتور نضال و انما تعبر عن رأي كاتبيها. يمكنكم ارسال المقالات الطبية لنشرها في موقع الدكتور نضال عبر صفحة اتصل بنا.

 

احصل على استشارة مجانية
× تواصل معنا عبر الواتس أب