شفط دهون الثدي للرجال بالرياض

شفط دهون الثدي للرجال بالرياض

شفط دهون الثدي للرجال بالرياض واحدة من أشهر عمليات التجميل التي تلقى إقبالا كثيفًا من جانب عدد كبير من الرجال المصابون بمشكلة التثدي، والتي معها يزداد حجم الثدي بطريقة محرجة تظهر للجميع خاصة في حالة ارتداء ملابس ضيقة أو خفيفة في فصل الصيف بالتحديد.

والرجال بصفة عامة يفضلون الجلوس في المنزل بشكل عاري من الجزء العلوي وكذلك أثناء ممارسة الرياضة في أحد الصالات الرياضية ومع زيادة الدهون يزداد حجم الثدي بشكل كبير، وهو ما يؤثر بالسلب على الحالة النفسية للرجل المصاب بهذه المشكلة.

وللأسف فإن العادات الغذائية الخاطئة التي تسيطر على الرجال بصفة عامة ورجال الخليج والدول العربية بصفة خاصة تكون السبب الأول وراء ظهور مشكلة التثدي، وهو ما جعل الكثير من الدول العربية وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية تهتم كثيرًا بعمليات شفط دهون الثدي للرجال.

والرياض كانت ولا تزال على رأس الدول الرائدة في جراحات التجميل وشفط الدهون، حيث تعد عملية شفط دهون الثدي للرجال بالرياض عملية تجميلية من المقام الأول لشد الثدي وإعادته لحالته الأولى الطبيعية، ومنها منع المضاعفات التي من الممكن أن تحدث من جراء تركها.

مميزات شفط دهون الثدي للرجال بالرياض

لماذا يفضل الكثير من الرجال إجراء عملية شفط دهون الثدي للرجال بالرياض بالتحديد هو سؤال شائع يدور في أذهان الجميع، وخلال هذا المقال سنقوم بتوضيح أبرز مميزات إجراء العملية هناك والتي منها:

  • الرياض تضم مجموعة من المراكز الطبية والمستشفيات المجهزة على أعلى مستوى لإجراء عملية شفط دهون الثدي للرجال.
  • توافر كافة التقنيات الحديثة والأجهزة والمعدات العالمية التي تحقق النتائج المرضية والفعالة.
  • يتم شفط الدهون تحت إشراف نخبة من أفضل الأطباء والمتخصصين في جراحات التجميل سواء من داخل المملكة العربية السعودية أو من الدول الأوروبية بخبرة كبيرة في المجال.
  • طاقم التخدير وطاقم التمريض مدرب على أعلى مستوى من أجل رعاية المرضى منذ لحظة دخول المستشفى وحتى انتهاء العملية وخروج المريض.
  • يتم إجراء جميع الفحوصات الطبية ومساعدة المريض في اختيار العلاج المناسب له، كما يتم توفير مكان للإقامة ووسيلة للنقل من وإلى المركز الطبي

تقنية شفط دهون الثدي للرجال بالرياض

يتم شفط دهون الثدي للرجال بالرياض عن طريق الليزر بعد تحضير المريض بشكل جيد وتخديره بشكل موضوعي، ثم يتم عمل شقوق صغيرة حول منطقة الثدي بغرض إدخال بعض المواد الطبية التي تقوم بإذابة الدهون حتى يسهل شفطها.

وبعد انتهاء عملية الشفط يتم شد الثدي حتى يسهل عودته لحالته الطبيعة ثم يتم إغلاق الشقوق بواسطة الليزر.

تكلفة شفط دهون الثدي للرجال بالرياض

تتراوح تكلفة شفط دهون الثدي للرجال بالرياض ما بين 3500 إلى 5500 دولار أمريكي، وبالطبع تتفاوت هذه الأسعار باختلاف حالة المريض والمركز الذي يقوم باختيار لإجراء الشفط وكذلك تكلفة الطبيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

× تواصل معنا عبر الواتس أب