عملية التكميم بالرياض

عملية التكميم بالرياض

السبب وراء نجاح عملية التكميم بالرياض امتلاكها مجموعة كبيرة من الأطباء من مختلف جنسيات العالم المشهورين في إجراء عمليات التكميم

من منا لا يريد أن يكون في أحسن صورة له، وأن يبدو حتى أصغر من عمره الحقيقي وتظهر عليه كامل علامات الشباب واللياقة ويكون في أحسن صحة وحال، ولكن كل هذه الأحلام عدوها الأول هو السمنة، والتي صنفت من قبل الكثير من الجهات الطبية والصحية على أنها من أخطر الأمراض الموجودة في الوقت الحالي والغير مقتصرة على مجتمع واحد ولكن متواجدة في جميع المجتمعات باختلاف الثقافات.

نعلم جميعنا أن السمنة تؤدي للمعاناة من الكثير من المخاطر والأمراض أشهرها ضعف الصحة العامة، والجلطات وأمراض القلب، ضعف القدرة الجنسية عند الرجال، تكيس المبايض وتأخر الحمل، ولكن خطرها أيضًا يمكن أن يجعل الإنسان متقوقعًا على نفسه يخشى مواجهة الآخرين، وفاقد الثقة في نفسه  لتدهور مظهره بسبب السمنة.

عمليات التكميم، وأيهما أكثر إقداماً عليها الرجال أم النساء؟

تكميم المعدة هو إقتصاص جزءً منها بحيث يتناول المريض كميات من الطعام أقل من التي كان يتناولها في السابق.

قد يظن الكثير من الأشخاص أن النساء هن من يخشون السمنة فقط نظرًا لكونهن الطرف الأكثر إهتماماً بمظهره وجماله، ولكن في الحقيقة النساء والرجال يخشون منها، فهناك الكثير من العوارض التي تظهر على الرجال بسبب السمنة أشهرها التثدي.

وهذا الأمر هو ما يجعل الجميع بغض النظر عن الجنس يسعون للتخلص من السمنة بأي طريقة كانت، وفي الوقت الحالي تعد عمليات التكميم من أمن وأفضل العمليات الجراحية المساعدة على انقاص الوزن بسهولة، وتعتبر الرياض من أفضل الأماكن التي يمكن اجراء مثل هذه العمليات بها.

عملية التكميم بالرياض

لم تعد عمليات تكميم المعدة غير معروفة أو منحصرة في مكان واحد فقط، ولكن مع تقدم العلم، واثبات هذا النوع من جراحات السمنة فعاليته أصبحت عمليات المعدة تتم داخل الكثير من البلدان.

ولأن البلدان العربية تعتبر هي الأكثر ارتفاعًا في نسبة السمنة ، مما جعلها هي الأكثر نجاحًا أيضًا في إجراء العمليات الجراحية للسمنة، ومن ضمن هذه البلدان المملكة العربية السعودية وبالأخص داخل الرياض.

السبب وراء نجاح عملية التكميم بالرياض امتلاكها مجموعة كبيرة من الأطباء من مختلف جنسيات العالم المشهورين في إجراء عمليات التكميم، بجانب المستشفيات الطبية المجهزة على أعلى مستوى لخدمة المرضى منذ لحظة الدخول وحتى التعافي.

 

أسعار عملية التكميم بالرياض

قبل التحدث عن أسعار عملية التكميم بالرياض من الجدير بالذكر أن جراحات السمنة بشكل عام مرتفعة السمن، ولكن تكميم المعدة هي الجراحة الأقل تكلفة فيما بينهم.

وبالنسبة لسعر عملية التكميم بالرياض فتبلغ تكلفة العملية خمسة عشر ألف دولار أمريكي تقريبًا، وعلى الرغم من كون هذا المبلغ يعتبر مرتفعًا للغاية إلا أن يمثل متوسط السعر لإجراء الجراحات في العالم كله، ولا يختلف عنه شيئًا، كما أن الكثير ممن أجروا عملية التكميم بالرياض أكدوا على أن سعر مناسبًا جدًا للنتائج المذهلة التي حصلوا عليها بعد الجراحة.

لا تعبر المقالات بالضرورة عن رأي الدكتور نضال و انما تعبر عن رأي كاتبيها. يمكنكم ارسال المقالات الطبية لنشرها في موقع الدكتور نضال عبر صفحة اتصل بنا.

 

احصل على استشارة مجانية
× تواصل معنا عبر الواتس أب