مستشفى بالاردن يسوي قص معده

مستشفى بالاردن يسوي قص معده

تحتل الأردن مكانة كبيرة عالميًا في إجراء جراحات السمنة ومنها التكميم ويوجد أكثر من : مستشفى بالاردن يسوي قص معده.

عملية تكميم المعدة من أنجح الجراحات في الوقت الحالي التي تخلصك من مرض السمنة بكل سهولة ودون مضاعفات تذكر، وعلى الرغم من وجود أكثر من نوع من جراحات السمنة إلا أن التكميم تعتبر هي الجراحة الأفضل على الإطلاق كون المريض لا يحتاج إلى فترات طويلة حتى يتعافى منها.

هل توجد مستشفى بالاردن يسوي قص معده؟

قبل الحديث عن ما إذا كان هناك مستشفى بالاردن يسوي قص معده أم لا، في البداية علينا أن نشير إلى أمرٍ هامٍ للغاية وهو أن عملية تكميم المعدة على الرغم من سهولتها وقلة مضاعفتها إلا أنها لا تصلح لبعض المرضى ومنهم:

  • مرضى السمنة بسبب افراط تناول السكريات.
  • مرضي الارتجاع المريئي الشديد.

ويتواجد أكثر من مستشفى بالاردن يسوي قص معده وعلى الرغم من أن لكل مركز أو مستشفى بالاردن يسوي قص معده الطريقة والأسلوب الخاص بالجراحة إلا أن عملية التكميم تتم بتكنيك واحد داخل أي مستشفى بالاردن يسوي قص معده أو في أي مكان أخر.

تتم الجراحة عن طريق منظار يتم إدخاله من المريء من أجل عمل فتحات في البطن صغيرة عددها أربعة وطول كل واحدة منها لا يتجاوز سنتيمتر واحد ويتم التخلص من حوالي 80% من حجم المعدة والإبقاء على 20% منها فقط فيقل الطعام الذي يتناوله المريض مما يساعده من التخلص في الوزن الزائد بكل سهولة.

قد يعتقد البعض أن هذا النوع من الجراحات يستغرق وقتًا طويلًا ولكن على العكس تمامًا فمدة الجراحة كلها لا تتعدى ساعة إلا ربع وفي الغالب تكون ثلث ساعة لأغلب المرضى.

بعد الجراحة وفي غضون يومين يمكن للمريض أن يفضيهما داخل المشفى أو حتى في منازله، فإن المريض يتمكن من العودة إلى حياته وممارسة الأنشطة التي اعتاد عليها في خلال اسبوع واحد فقط من إجراء الجراحة.

كيف يمكن إيجاد مستشفى بالاردن يسوي قص معده على مستوى عالي؟

قبل الخضوع إلى العملية داخل مستشفى بالاردن يسوي قص معده ، وللتأكد من أن المسشفى أو المركز مناسب لإجراء الجراحة فيه عليك أن تتأكد من مجموعة من العوامل أهمها:

  • مراجعة تقييمات وآراء المرضى ممن خضعوا للجراحة داخل المستشفى أو المركز.
  • معرفة فريق العمل من الأطباء داخل المشفى والتأكد من أن الطبيب القائم على الجراحة والتأكد من أن له خبرة في هذا المجال وأنه قام بإجراء الكثير من الجراحات الناجحة سواء جراحات السمنة بوجه عام أو الجراحات المقتصرة بالتكميم.
  • التأكد من الخدمات التي يقدمها المشفى ومن مستواها سواء الفحوصات، الأشعة أو حتى التحاليل.

المستشفى الجيد يكون له تاريخ طويل في إجراء الجراحات ولا يمضي يومًا دون أن يتم فيه على الأقل واحدة من هذه الجراحات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

× تواصل معنا عبر الواتس أب