ازالة دهون الثدي عند الرجال

ازالة دهون الثدي عند الرجال

مشكلة كبيرة تواجه الرجال خاصة في الدولة العربية ومنطقة الخليج ألا وهي زيادة الدهون في الجسم والناتجة بصفة عامة عن السمنة المفرطة التي يعاني منها رجال الشرق الأوسط بشكل كبير نتيجة العادات الغذائية الخاطئة.

والأمر لا يقتصر فقط على دهون البطن والأرداف والفخذين بل يصل إلى الثديين ومعه تبدأ رحلة البحث عن ازالة دهون الثدي عند الرجال وأبرز التقنيات التي من الممكن استخدامها وتؤتي بثمارها بشكل سريع.

ولاشك أن تراكم الدهون في الجسم بشكل عام له العديد من المخاطر على الحالة الصحية وكذلك النفسية خاصة في حالة بداية ظهور هذه الدهون على الشكل الخارجي فهي بالطبع تسبب نوع من الإحراج الكبير للرجال، وفي حالة ظهور دهون الثدي عند الرجال تلك المنطقة المعروفة بحجمها الصغير يبدأ التوتر يسيطر على الرجال.

فالرجال عادة ما يفضلون البقاء بشكل عاري من المنطقة العلوية كما أن أغلب ملابسهم ضيقة وخفيفة خاصة في فصل الصيف مما يسهل على الآخرين ملاحظة التغيرات التي تحدث في منطقة الثدي، ولكل داء دواء والطب التجميلي دائمًا في تطور وهناك حلول لكل مشكلة.

أعراض زيادة دهون الثدي عند الرجال

  • حدوث تضخم وتورم ملحوظ في حجم الثديين معًا أو أحداهما.
  • انتفاخ في الأنسجة الموجودة حول منطقة الصدر.
  • بروز عام في الحلمات مع ميلها للتحجر.
  • نزول بعض الإفرازات مع ظهور تقرحات حول منقطة الثدي.
  • الشعور بالألم عند الضغط على الثديين.
  • يصبح ملمس الثدي أكثر ليونة.

متى يتوجب زيارة الطبيب

عند ظهور أيًا من الأعراض السابق ذكرها وعدم قدرة الشخص على تحديد الأسباب فعليه على الفور التوجه إلى الطبيب لاستشارتها ومن ثم يتم إجراء كافة الفحوصات الطبية حتى يتبين سبب دهون الثدي عند الرجال، وهل هي تعود للتغذية أم ناتجة لمشاكل صحية داخلية.

فعلى الرغم من فاعلية العديد من العلاجات الطبيعية في التخلص من دهون الثدي عند الرجال والتي تتمثل في التمارين الرياضية والحميات الغذائية، إلا أنه هناك العديد من الحالات التي يصعب ازالة دهون الثدي عند الرجال بها بدون اللجوء إلى الطب التجميلي.

ازالة دهون الثدي عند الرجال بأحدث التقنيات

تقنية الليزر من أحداث التقنيات في مجال ازالة دهون الثدي عند الرجال والتي لها نتائج فعالة في شفط الدهون وشد منقطة الصدر، وتتم العملية عن طريق الخطوات التالية:

  • يتم تحضير المريض وتخديره بشكل موضوعي حتى يتمكن من رؤية العملية وتحديد مناطق الزيادة.
  • من خلال الليزر يتم عمل شقوق صغيرة حول منطقة الثدي بغرض ازالة دهون الثدي عند الرجال، حيث يتم استخدام بعض المواد الطبية لإذابة الدهون ومن ثم يسهل شفطها بشكل كامل.
  • يتم شد الصدر بعد ازالة دهون الثدي عند الرجال ومن ثم يتم إغلاق الشقوق بواسطة الليزر أيضًا ووضع رباط ضاغط على الثدي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

× تواصل معنا عبر الواتس أب