اسعار عمليات شفط الدهون فى المركز الطبى الدولى

اسعار عمليات شفط الدهون فى المركز الطبى الدولى

هوس الرشاقة والجسم الجميل يراود الكثير من الرجال وليس فقط النساء، فالجسم المتناسق بلا شك هو الحلم والمطلب الذي يسعى الكثيرين للوصول إليه إلا أن الدهون وزيادتها تقف عائقًا أمام هذا الحلم.

خاصةً تلك التي تفشل معها جميع المحاولات الطبيعية للتخلص منها وتبدأ معها رحلة البحث عن اسعار عمليات شفط الدهون فى المركز الطبى الدولى، فالدهون أنواع هناك ما يمكن التخلص منه بإتباع حمية غذائية ونظام صحي مع ممارسة التمارين الرياضية باستمرار.

وهناك ما تحتاج للتدخل الجراحي واللجوء إلى عمليات شفط الدهون سواء لأسباب صحية والتخلص من الدهون التي من الممكن أن تؤثر بالسلب على الحالة الصحية للمصاب بها خاصةً في حالة زيادتها عن الطبيعي، أو بغرض تحسين المظهر السيئ والتمتع بقوام متناسق.

اسعار عمليات شفط الدهون فى المركز الطبى الدولى

التكاليف المادية من الأسئلة التي تأتي دائمًا في مقدمة اهتمامات أي مريض راغب في إجراء عملية شفط الدهون، خاصةً بعد اتجاه الكثيرين للعمليات التجميلية ونسبة نجاحها الكبيرة.

والمركز الطبي الدولي أحد أشهر المراكز الطبية المصرية التي تحظى بسمعة جيدة في الشرق الأوسط وليس مصر فقط نظرًا لكفاءته العالية واستخدامه لأحداث التقنيات العالمية.

وفيما يتعلق بتساؤل الكثيرين عن اسعار عمليات شفط الدهون فى المركز الطبى الدولى فإنها تختلف بالطبع وفقًا للمنطقة المراد إزالة الدهون منها، وكمية الدهون والتقنية المستخدمة في عملية شفط الدهون.

وبشكل عام تبدأ اسعار عمليات شفط الدهون فى المركز الطبى الدولى من 800 دولار أمريكي، ولكن هذه هي تكلفة العملية فقط، ولكن فيما يتعلق بالتكلفة الإجمالية فقد تتراوح ما بين 3000 إلى 4000 دولار أمريكي، وتشمل هذه التكلفة:

  • الخدمات الطبية التي تقدمها المستشفى أو المركز الطبي.
  • خبرة الطبيب ومدى كفاءته في مجال عمليات شفط الدهون.
  • طاقم التمريض والفحوصات الطبية للمريض قبل العملية.
  • التقنية المستخدمة وهل هي تدخل جراحي أم عن طريق شفط الدهون باستخدام تقنية الليزر.

مميزات عمليات شفط الدهون فى المركز الطبى الدولى

  • يضم المركز الطبي الدولي نخبة من أفضل الأطباء الماهرين في مجال عمليات شفط الدهون والحاصلين على العديد من شهادات الخبرة.
  • يتم التعامل مع المريض بوضوح وصراحة تامة وشرح العملية له وتفاصيلها ونتائجها القريبة والبعيدة لمراعاة المصداقية.
  • يقدم المركز للمرضى جميع الخدمات الطبية وخدمات الرعاية طوال فترة تواجدهم في المستشفى وحتى المغادرة.
  • اعتماد المركز على أحدث تقنيات شفط الدهون الحديثة والمتطورة والتي لها نتائج إيجابية سريعة وفي الوقت نفسه قليلة الآثار الجانبية.
  • اسعار عمليات شفط الدهون فى المركز الطبى الدولى تعتبر قليلة مقارنة بالعديد من المركز الأخرى في الدول العربية والأوروبية، وهو ما يجعله مناسب للكثير من الفئات.
  • الاعتماد على طاقم مدرب على أعلى مستوى في أمور التخدير وكذلك الأجهزة الحديثة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

× تواصل معنا عبر الواتس أب