اسعار عملية تصغير الثدي

اسعار عملية تصغير الثدي

نجحت جراحات وعمليات تصغير الثدي في احتلال شهرة واسعة في مجال الطب التجميلي على مدار السنوات الماضية ولقيت اهتمام عريض من قبل الرجال وخاصةً الذين يعانون من مشكلة التثدي المرضية ويبحثون عن حل سريع وفي الوقت نفسه آمن بعيدًا عن الشائعات التي يتم تداولها وزاد الطلب على اسعار عملية تصغير الثدي.

ففي السابق كانت العمليات التجميلية تمثل شيء ترفيهي لا يلجأ إليها الكثيرين بل من يرغب في تعديل شيء بسيط في مظهره الخارجي، أما الآن أصبح الأمر مختلفًا تمامًا، فأصبحت العمليات التجميلية وعلى رأسها عملية تصغير الثدي واحدة من العمليات الضرورية.

فهي تستخدم لتحسين مظهر الثدي للرجال الذين يعانون من الترهل أو تضخم حجم الثدي، وعلى الرغم من كونها ليست علاجية إلا أنها توفر الكثير من المشاكل والضغط على الرجل فترك الأمر دون علاج ينتج عنه الكثير من المشاكل الصحية والنفسية أيضًا.

اسعار عملية تصغير الثدي

لا شك أن جميع الرجال في حالة بحث مستمر عن الحلول الفعالة ولكن بتكلفة مناسبة للإمكانيات المادية في الوقت نفسه، ومع انتشار مشكلة التثدي سواء كانت بسبب زيادة الدهون حول منطقة الثدي أو نتيجة مشاكل في الأنسجة الدهنية الثدية، فالأمر يحتاج إلى تدخل طبي للعلاج.

وهنا تبدأ التساؤلات تزداد حول اسعار عملية تصغير الثدي والتي بالطبع تختلف من بلد لأخرى ومن تقنية لأخرى، لكن لكل من يرغب في معرفة اسعار عملية تصغير الثدي بشكل عام، فإن التكاليف تبدأ من 3000 دولار أمريكي وقد تصل إلى 1500 دولار أمريكي في بعض الحالات.

ولكل من يتساءل عن أسباب اختلاف اسعار عملية تصغير الثدي وعدم وجود سعر ثابت لها فهذا يرجع لعدة معايير منها:

  • البلد التي يتم بها إجراء عملية تصغير الثدي، وهناك العديد من الدول العربية التي تمتاز بشهرة واسعة في هذا المجال منها مصر، السعودية والأردن، وهناك تركيا أيضًا، إلى جانب العديد من الدول الأوربية.
  • المستشفى أو المركز الطبي الذي يتم إجراء العملية به ومدى جاهزيته وتوافر كافة المعدات الطبية.
  • الطبيب المكلف بإجراء العملية وخبرته الواسعة في المجال ومدى شهرته.
  • التقنية المستخدمة في العملية حيث تختلف أسعار التدخل الجراحي عن تقنية الليزر عن الدمج.
  • طاقم التمريض والتخدير وتكاليف الفحوصات والتحاليل الطبية الشاملة للمريض قبل الخضوع للعملية.
  • وفي بعض الدول يتم احتساب تكاليف الانتقال والمعيشة طوال فترة التواجد في البلد.

أهم التقنيات المستخدمة في عملية تصغير الثدي

  • هناك تقنية الليزر وهي الأحدث والأشهر عالميًا والأكثر آمانًا والأقل في الآثار الجانبية، وتستخدم لشفط الدهون المتراكمة في منطقة الثدي وبعدها يتم شد الثدي جيدًا لتبدأ عملية التصغير تدريجيًا بعد الانتهاء.
  • التدخل الجراحي وهذا ضروري في حالات الاستئصال للأنسجة الدهنية الثدية وبعد إزالتها يتم شد الجلد في منطقة الثدي ليستعيد الثدي حجمه الطبيعي.
  • تقنية الدمج ما بين الليزر والتدخل الجراحي في الحالات الصعبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

× تواصل معنا عبر الواتس أب