وصفة لتصغير الثدى

وصفة لتصغير الثدى

الثدي الكبير في بعض الأحيان يكون مزعج للمرأة ويجعلها غير قادرة على ارتداء ما يحلو لها من الملابس فهي بحاجة إلى ملابس بمواصفات خاصة حتى لا يكون مظهر الثدي ملفت للانتباه بها، وكبر حجمه بالنسبة للرجال شيء غير لطيف أو محبب على الإطلاق، ومعه تبدأ رحلة البحث عن وصفة لتصغير الثدي بطرق طبيعية وسريعة.

وشجاعة العمليات الجراحية لا يمتلكها الكثيرين ولاسيما الرجال فمفهوم الجراحات التجميلية على الرغم من تغيره وسرعة انتشار الكثير من أنواع الجراحات التجميلية سواء لعلاج مشاكل الصلع وشفط الدهون وكذلك تصغير الثدي، إلا أن الجميع لا يمتلك الجراءة على اللجوء المباشر لها.

وتبدأ رحلة البحث عن وصفة لتصغير الثدى في المنزل بسهولة حيث أن هناك الكثير من الوصفات الطبيعية التي لها مفعول كبير في التخلص من حجم الثدي الكبير وتعمل على تصغيره بشكل ملحوظ، ولكن ما نحتاجه في البداية هو معرفة السبب حتى يتم العلاج بشكل سليم.

أسباب زيادة حجم الثدي

تعود الزيادة أحيانًا لأسباب ومشاكل هرمونية كالخلل الذي يحدث بين هرمون الأستروجين وهرمون التستوستيرون.

  • مشاكل في نوعية الغذاء الذي يعتمد عليه الإنسان كإهمال الخضروات والفواكه والإكثار من الدهون والوجبات الدسمة التي تحتوي على سعرات حرارية عالية.
  • مشاكل مرضية مثل الإصابة بتليف الكبد والفشل الكلوي ومرض الإيدز.
  • الأعراض الجانبية للعديد من الأدوية مثل مضادات الاكتئاب وبناء العضلات.
  • وجود زيادة في إفراز الغدة الدرقية أو حدوث قصور في الغدة التناسلية.
  • السمنة المفرطة والتي تزداد معها الدهون بكثرة حول منطقة الثدي.
  • التغيرات الطبيعية التي تحدث في مرحلة المراهقة والترهل العام الذي يحدث للجلد ومنطقة الثدي مع التقدم في العمر والشيخوخة.

وصفة لتصغير الثدى في المنزل بسهولة

يشكك الكثيرين في فاعلية الخلطات المنزلية ودورها في الحصول على النتائج المطلوبة وفيما يتعلق بشأن وصفة لتصغير الثدي فهناك بعض الوصفات التي أثبتت فاعلية كبيرة في علاج هذه المشكلة منها:

وصفة الزنجبيل

وصفة لتصغير الثدى بشكل فعال ونتائج مذهلة تتم عن طريق خلط معلقة كبيرة من الزنجبيل مع كوبين من الماء ووضعهم على النار حتى الغليان، وبعد أن يبرد يتم تصفية المزيج بشكل جيد وتطبيقه على منطقة الثدي مع التدليك بشكل دائري وتركها لمدة 20 دقيقة ثم يتم الاستحمام بالماء الدافئ.

وصفة الشبة

من الوصفات الشهيرة في مجال تصغير الثدي وتتم عن طريق القيام بإذابة معلقة من الشبة المطحونة في كوب من الماء البارد، ثم يتم تدليك الثدي بهذا الخليط في حركات دائرية وتركه على الثدي حتى يجف الخليط، وبعدها يتم غسل الجسم بالماء البارد، ومع تكرار تلك الوصفة سوف يتم ملاحظة النتائج بشكل أسرع.

وصفة خل التفاح

قومي بخلط مقدار متساوي من ماء الورد وخل التفاح ويتم وضعهم في قوالب الثلج بعد ذلك حتى التجمد، وبعدها يتم استخدامهما في تدليك الثدي قبل الاستحمام في حركات دائرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

× تواصل معنا عبر الواتس أب