افضل دكتور جراحة قص المعده في الاردن

افضل دكتور جراحة قص المعده في الاردن

أصبحت جراحات قص المعده هي الأفضل بين أساليب إنقاص الوزن، إذ أنه بالاعتماد على افضل دكتور جراحة قص المعده في الاردن وفي وجود التقنيات والأجهزة الطبية الحديثة لا مجال للخطأ في عمليات تكميم المعدة.

ولكن يجب الانتباه أن نجاح التكميم في التخلص من السمنة المرضية ليس متوقف على جهود الطبيب وحده وإنما هناك مسؤولية كبيرة تقع على عاتق المتكمم نفسه، إذ يجب عليه الالتزام بتعليمات وإرشادات الطبيب.

حيث أن تجاهل تعليمات الطبيب من شأنه كِبَر حجم المعدة بالتدريج مع كثرة تناول الطعام الزائد عن الحد المسموح به، وذلك لأن المعدة تتسم بقدرتها على التمدد مع مرور الوقت.

افضل دكتور جراحة قص المعده في الاردن لجراحة تكميم تجميلية وعلاجية

يكمن دور افضل دكتور جراحة قص المعده في الاردن في إجراء جراحة تكميم يتحقق من خلالها تحسين المظهر العام لجسم المتكمم، إذ من خلال إجراء تلك العملية ومن خلال ممارسة الرياضة ينتج جسم مثالي مشدود.

كما يتحقق من خلال تلك العملية أيضًا التخلص الأكيد من السمنة وكل ما يصاحبها من تبعات متمثلة في أمراض السكر والقلب والكبد والتهاب المفاصل وغيرها كما يصبح المتكمم أكثر نشاطًا وقدرة على الحركة.

أمور تؤثر في إنقاص الوزن عقب التكميم

يوضح افضل دكتور جراحة قص المعده في الاردن أن الوزن المفقود بعد إتمام إجراء عملية التكميم بنجاح متفاوت من شخص إلى آخر حيث يتحكم في هذا الأمر عدة عوامل مؤثرة مثل:

  • جنس المتكمم هل هو ذكر أم أنثى؟ وكذلك المرحلة العمرية التي يمر بها، هل هو في مرحلة الطفولة أم في مقتبل الشباب أم غير ذلك؟
  • الصحة العامة للمتكمم إذ أن إصابة المتكمم ببعض الأمراض قد يكون له أثر ملموس في مقدار ما ينقصه من وزن وفي معدل هذا النقصان.
  • الإرادة والاستعداد في التخلص من الوزن الزائد لدى المتكمم، إذ أن تلك الإرادة تدفعه لاتباع تعليمات الطبيب والاستمرار في رياضة المشي وغيرها مما يساعد في إنقاص الوزن خلال نصف سنة فقط.

مواصفات افضل دكتور جراحة قص المعده في الاردن

كي يكون المريض على ثقة تامة أنه اختار افضل دكتور جراحة قص المعده في الاردن لابد أن يتوفر في هذا الطبيب عدة مواصفات يمكن إجمالها على النحو التالي:

  • افضل دكتور جراحة قص المعده في الاردن هو ذلك الطبيب الذي لديه القدرة على تحديد حجم الجزء الذي من المفترض أن يقتص من المعدة بكل دقة وبمنتهى الاحترافية الطبية.
  • أن يكون متمكن من إجراء عملية التكميم ولديه إمكانية التعامل تحت أي ظروف طارئة وفي حالة ظهور مضاعفات مفاجئة، وأن يكون أجرى مثل تلك العملية في السابق بنجاح غير مسبوق.

أن يستمر في متابعة مرضاه عقب إتمام التكميم بكل دقة واهتمام بالغ، وإرشاد المرضى إلى كيفية ممارسة الحياة الطبيعية بالتدريج مرة أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

× تواصل معنا عبر الواتس أب