افضل دكتور سمنه في الاردن

افضل دكتور سمنه في الاردن

إذا عزمت النية على الاعتماد في خسارة الوزن على الجراحة فاختار افضل دكتور سمنه في الاردن يمتلك كل الخبرات المؤهلة لإجراء عمليات تكميم المعدة وتغيير المسار وغير ذلك من جراحات السمنة الحديثة.

حيث أن افضل دكتور سمنه في الاردن يمكنه من خلال الجراحة أن يتيح فرصة كبيرة لمرضى السمنة من أجل خسارة الوزن في وقت قصير من خلال التكميم الذي يهيئالجسم لاستقبال كمية قليلة من الطعام.

دور التكميم الفعال في خسارة الوزن

كيف يمكن لتكميم المعدة أن يقلل كميات الطعام التي يتناولها المتكمم؟ وكيف يمكن من خلال هذه الجراحة الدقيقة التي تتم بواسطة افضل دكتور سمنه في الاردن أن تساعد في التخلص من زيادة الوزن المفرطة؟

التكميم عبارة عن عملية بسيطة للغاية تتم خلال دقائق معدودة إلا أنها بحاجة إلى مهارة طبية دقيقة في التنفيذ، وذلك لأنها تعتمد على قص جزء كبير من المعدة بشكل طولي مما يعطي المعدة شكل وحجم جديد.

يُعد حجم المعدة الجديد أكبر مساعدة يقدمها الطبيب لمريض السمنة، إذ أن هذا الحجم يجعل المتكمم يتحكم أكثر في كميات الطعام الداخلة إلى المعدة فتصبح أقل فيتم خسارة الوزن سريعًا.

نصائح افضل دكتور سمنه في الاردن للوصول إلى الشبع سريعًا

تعتبر النصائح التي يوجهها افضل دكتور سمنه في الاردن للمتكمم من أجل مساعدته في إنزال وزنه هامة للغاية، حيث أنها مكملة لمهمة أخصائي التغذية الذي يضع قائمة طعام صحيةمحددة بدقة للمتكمم.

ويمكن تلخيص افضل دكتور سمنه في الاردن المساعدة على إدخال المتكمم في حالة من الشعور بالشبع السريع على النحو التالي:

  • أن يتناول المتكمم وجباته الغذائية في نوعية أطباق حجمها صغير لا يتسع سوى للقليل من الطعام ويستخدم ملعقة حجمها ليس بكبير حتى يأخذ وقتًا أطول في تناول طعام قليل الكمية.
  • ضرورة مضغ الطعام جيدًا لسهولة هضمه والاطالة في فترة المضغ بهدف الشعور بعد وقت بالشبع وتجنب الكثير من الأمور السلبية التي قد يتعرض لها المتكمم مثل الغثيان وغير ذلك.
  • عند وصول المتكمم لمرحلة تناول الطعام بشكل طبيعي لابد له من إكثار تناول الأطعمة المحتوية على الألياف، حيث أن هذا النوع من الطعام له دور في منع تشبع الجسم بالدهون.
  • الماء ضروري للوصول إلى حالة الشبع السريع إذ يفضل تناول كوب كبير من الماء قبل الطعام بحوالي نصف ساعة، ولكن يجب الحذر من شرب المياه أثناء تناول الوجبة الغذائية وذلك لصغر حجم المعدة.
  • عند تناول الطعام إجلس على مائدة الطعام وتناول طعامك بتمعن وببطء ولا تحاول تناول الطعام أمام شاشة التليفزيون لتجنب الإكثار من تناول الطعام دون الشعور بحدوث ذلك.

لا تنسى أن فقدان الوزن الزائد بالتكميم يعتمد على عدة أمور أهمها اختيار افضل دكتور سمنه في الاردن والاستعانة بأخصائي تغذية ممتاز وعقد العزيمة والإرادة القوية منأجل خسارة الوزن سريعًا بعد التكميم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

× تواصل معنا عبر الواتس أب