افضل دكتور في الاردن لتكميم المعده

افضل دكتور في الاردن لتكميم المعده

الاعتماد على افضل دكتور في الاردن لتكميم المعده حل مشاكل الكثير من أصحاب الجسم البدين الذين تمكنوا بفضل خلو الفحوصات الطبية من الموانع من التمتع بمزايا جراحة تكميم المعدة.

فإذا كنت تعاني من الوزن المفرط وتجد صعوبة في إنزال وزنك بتتابع المحاولات التقليدية التي تأخذ وقتًا طويلًا دون فائدة، جرب عملية تكميم المعدة لخسارة الوزن مع افضلدكتورفيالاردنلتكميمالمعده.

ما قبل عملية تكميم المعدة

حيث أن تلك العملية قبل أن يجريها افضل دكتور في الاردن لتكميم المعده للمريض يوجه عناية المريض إلى أهم الفحوصات الطبية المطلوبة للاطمئنان على مناسبة التكميم للحالة الصحية للمريض.

كما يوضح له بعض الأمور الهامة المتعلقة بتلك العملية الدقيقة، وهذا ما تتطلبه الأمانة المهنية، ومن هذه الأمور شديدة الصلة بعملية التكميم ما يأتي:

  • يوضح افضل دكتور في الاردن لتكميم المعده أن عملية التكميم قد تحمل إلى المريض بعض المخاطر، ولكن ذلك نادر الحدوث، ومن أمثلة تلك المخاطر تجلط الساقين.
  • التكميم عملية جراحية تهدف إلى قص المعدة لتغيير نمط الغذاء الخاص بالمتكمم، وليست عملية من أجل شفط الدهون والتخلص منها.
  • يجب أن يكون مريض البدانة على استعداد تام لتغيير كل من أسلوب التغذية الخاص به والأنشطة اليومية التي يؤديها، إذ يجب إضافة الرياضة كنشاط ثابت يتم بشكل يومي.

وأخيرًا لا تتخذ قرار التكميم إلا بعد التمعن في إيجابيات هذه العملية وسلبياتها، ومن ثم العزم على إجراؤها والثبات حتى الحصول على نتائجها.

تكميم دقيق مع افضل دكتور في الاردن لتكميم المعده

يمنحك افضل دكتور في الاردن لتكميم المعده كل الضمانات للحصول على جراحة طبية دقيقة، حيث يستخدم هذا الطبيب أحدث المعدات الطبية وأفضل المناظير المتاحة من أجل قص المعدة بكل دقة.

كما أن الطبيب الجراح يتميز بامتلاكه أيدي ماهرة ودقيقة في استخدام المنظار من أجل إزالةَ جزء طولي من المعدة، حيث يتلخص التكميم في تصغير المعدة لتسع كم طعام أقل، وتقليل هرمون الجوع.

وجراحة التكميم لا تتطلب فتح شق كبير في بطن المتكمم بل يكتفي الجراح بمقدار أربعة فتحات تتميز بالصغر، وذلك لإدخال المنظار المستخدم في العملية.

ما بعد عملية تكميم المعدة

بعد إنهاء افضل دكتور في الاردن لتكميم المعده العملية فإنه لا يسمح للمريض بمغادرة المستشفى مما يجعل مسؤولوا المستشفى يخصصون غرفة للمريض كي يتمكن الطبيب من الاطمئنان على نجاح العملية المبدئي.

يتعاطى المريض الأدوية الموصوفة له والمسكنات كي يتمكن من تجاوز الساعات الأولى من العملية، كما يساعد فريق التمريض المتكمم في الحركة والمشي بعد العملية لتجاوز حدوث مضاعفات مثل التجلط.

يتمكن المتكمم من الرجوع إلى منزله ولكن مع تغييرات جذرية في حياته تتمثل في استبدال نظام التغذية بآخر صحي ومفيد، واستبدال الكسل والخمول بالرياضة والنشاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

× تواصل معنا عبر الواتس أب