افضل دكتور قص معده في عمان

افضل دكتور قص معده في عمان

إن أضمن طريقة لنجاح عملية قص المعده هي الاعتماد على افضل دكتور قص معده في عمان ، حيث في إمكان الطبيب الماهر أن ينهي عملية قص المعده بكل بساطة وسرعة، ويتابع حالة المتكمم إلى أن يصل لمبتغاه من الوزن المثالي.

وعبقرية الطبيب تظهر في تفحصه الدقيق لكافة تحاليل المتكمم قبل العملية ومعالجة ما يستوجب العلاج، وتمكنه من اقتصاص الجزء المعني بالقص في المعدة بكل دقة ومساعدة المتكمم في تخطي مرحلة ما بعد قص المعده.

لماذا يتوجب عليك اختيار افضل دكتور قص معده في عمان ؟

لأن نجاح عملية قص المعده قائم على عدة أركان هم على الترتيب الطبيب والمستشفى وعزيمة المريض إذا اختل ركن من هذه الأركان تأثرت نتائج العملية بالسلب، ولعل أهم ركن من هذه الأركان هو الطبيب مما يجعل على كل مصاب بالسمنة راغب بعملية قص المعده إختيار افضل دكتور قص معده في عمان.

ولمعرفة ما إذا كان الطبيب المتخصص بعمليات قص المعده كفء ويمتلك مهارة كبيرة أم لا في إجراء عمليات قص المعده يمكن البحث من خلال مشواره المهني وما قام بإجرائه من عمليات قص معده سابقة، وسؤال المرضى السابقين له عن نتائج قص المعده هل هي ممتازة أم أن هناك سلبيات.

دور افضل دكتور قص معده في عمان قبل وبعد عملية قص المعده

الطبيب الناجح في عمليات قص المعده لا يقتصر دوره على إجراء عملية التكميم خلال تلك الثواني المعدودة فقط الخاصة بوقت العملية، وإنما دوره يبدأ قبل العملية بفترة وينتهي بعد مرور ما يقارب السنة بعد إجراء العملية أو بعد عودة المتكمم إلى حياته الطبيعية بشكل كامل دون مشاكل مع وزن مثالي.

فإن افضل دكتور قص معده في عمان هو الذي يطلب من المريض إجراء قائمة طويلة من الفحوصات الطبية والتحاليل التي جميعها له أهمية كبيرة، وقد يؤثر نتائج بعضها في خط سير العملية ونجاحها ومن هذه الفحوصات المطلوبة ما يأتي:

  • عمل تحليل صورة دم كاملة وهو من أهم التحاليل التي تطلب قبل العملية ويأتي في مقدمة قائمة الفحوصات.
  • إذا كان مريض السمنة يعاني من مشاكل ما بالمعدة فلابد من إجراء منظار المعدة.
  • فحص خاص بسيولة الدم لمنع أي خطر قد يهدد المريض أثناء أو بعد العملية.
  • فحص خاص بالسكر والقلب ويكثر طلب تلك الفحوصات من الذين تعدوا مرحلة الشباب.

أما بعد عملية قص المعده فإن الطبيب الكفء يتابع المريض ويصرف له بعض المسكنات وأدوية الحموضة وحقنة منع التجلط لتخطي الأيام الأولى، ثم يصف له بعض الأدوية و الفيتامينات والمكملات الغذائية الضرورية، ويوجه المتكمم إلى ضرورة تناول أدويته في شكل سائل أو مطحون في الفترة الأولى بعد العملية.

ويوجه الطبيب مريضه إلى ضرورة الإلتقاء بأخصائي تغذية للبدء في اتباع خطة التغذية المتعارف عليها عقب عملية قص المعده لتحقيق الوزن المثالي بإنقاص الوزن الزائد والمحافظة على الصحة العامة والمناعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

× تواصل معنا عبر الواتس أب