تصغير الثدي للرجال بدون جراحة

تصغير الثدي للرجال بدون جراحة

الثدي الكبير من الممكن أن يكون حلمًا للغالبية العظمى من النساء للتمتع بالأنوثة الطاغية وزيادة الثقة بالنفس لكنه بالتأكيد يصبح كابوس لأي رجل يعاني منه وعلى الفور تبدأ رحلة البحث عن تصغير الثدي للرجال بدون جراحة ، فهذا هو الأمر السليم فالرجل يُولد بثدي صغير أشبه بالمسطح.

ومن الطبيعي أن وجود أن زيادات تؤدي لكبر حجم الثدي عند الرجال تكون مزعجة للغاية على الصعيد النفسي والاجتماعي أيضًا فهي مصدر للإحراج المستمر ما لم يتم التدخل والبحث عن طرق فعالة للتمتع بثدي صغير كما كان في السابق، ولكن بشرط الفحص والتأكد من كونها زيادات حميدة.

فمن الممكن أن تكون ناتجة عن زيادة الدهون حول منطقة الصدر نتيجة زيادة الوزن أو السمنة المفرطة من جراء تناول الأغذية عالية السعرات الحرارية وكذلك الوجبات السريعة القائمة في الأساس على الزيوت والدهون، وأحيانًا تكون زيادات ناتجة عن بعض المشاكل الصحية والإصابة ببعض الأمراض مثل الأورام السرطانية وغيرها.

والفحص الطبي هو ما يحدد سبب المشكلة والعلاج الأنسب لها، إلا أن الكثير من الرجال يخشون التدخل الجراحي لاستئصال الغدد والأنسجة المتورمة والتي تسبب زيادة حجم الثدي عند الرجال، ويفضلون البحث عن طرق تصغير الثدي للرجال بدون جراحة وهو ما سنوضحه اليوم.

أعراض زيادة حجم الثدي عند الرجال

هناك العديد من الأعراض التي تنذر بوجود مشكلة في منطقة الثدي عند الرجال وتتوجب البحث عن حلول سريعة، ومن هذه الأعراض:

  • تورم وانتفاخ أحد الثديين أو الاثنين معًا.
  • ظهور بعض التقرحات حول منطقة الثدي.
  • الشعور بالألم عند ملامسة منطقة الثدي.
  • بروز تامة في الحلمات مع بعض التحجر الملحوظ ونزول بعض الإفرازات.
  • يصبح ملمس الثدي أكثر ليونة.

طرق تصغير الثدي للرجال بدون جراحة

لكل من يخشى من التدخل الجراحي نقدم لكم اليوم أبرز طرق تصغير الثدي للرجال بدون جراحة، والتي تتمثل في الطرق الآتية:

  • العلاج بالغذاء عن طريق إتباع حمية غذائية صحية تعتمد على تناول الوجبات قليلة السعرات الحرارية هدفها في المقام الأول التخفيف من الوزن الزائد والذي بدوره يساهم في تقليل الدهون حول منطقة الثدي وهو ما يؤدي إلى تصغير الثدي.
  • من الممكن استخدام الأدوية في تصغير الثدي للرجال بدون جراحة وذلك لضبط مستوى الهرمونات وخاصة بين هرمون الأستروجين وهرمون التستوستيرون.
  • العلاج بالتمارين الرياضية التي تساعد على زيادة معدل حرق الدهون في منطقة الصدر مما يسرع من تصغيره، ومن هذه التمارين تمارين الضغط، رفع الأثقال وتمارين الكتف.
  • تدليك الثدي من آن لآخر وعمل مساج طبيعي له يساهم مع الوقت في تصغير حجم الثدي عند الرجال، ويمكن استخدام بعض المواد الطبيعية في التدليك مثل الزبادي والشبة.
  • المواظبة على تناول الأعشاب الطبيعية مثل الزنجبيل من أهم طرق تصغير الثدي للرجال بدون جراحة وكذلك عشب الهندباء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

× تواصل معنا عبر الواتس أب