تكلفة عملية ربط المعدة في مستشفى الحبيب

تكلفة عملية ربط المعدة في مستشفى الحبيب

تكلفة عملية ربط المعدة في مستشفى الحبيب تعتبر السمنة ومعدل زيادة الوزن بشكل مبالغ فيه من اخطر الامراض واكثرها إنتشارا في الوقت الحالي في جميع انحاء العالم, هذا بناءا علي التقارير الطبية الحديثة, حيث اشارت التقارير ان معدل السمنة ازداد في اخر السنوات بشكل كبير خاصة في الوطن العربي ومنطقة الشرق الاوسط. حيث اكدت الإحصائيات بأن المرتبة الثالثة عالميا من حيث معدلات السمنة كانت من نصيب المملكة العربية السعودية, وتعود السمنة إلي إتباع عادات سيئة وغير صحية مثل الوجبات والاطعمة التي تحتوي علي كميات عالية وكبيرة من الدهون الغير صحية وايضا عدم الإنتظام علي ممارسة التمارين الرياضية التي تساعد في فقدان الدهون المتراكمة في الجسم.

تكلفة عملية ربط المعدة في مستشفى الحبيب

تعتبر عملية تكميم المعدة من اكثر العمليات التي يخشي مرضي السمنة و زيادة الوزن عن المعدل الطبيعي القيام بها. يكون ذلك لعدة اسباب ابرزها خوفهم من التأثير الذي يكون مصاحب لعملية ربط او تكميم المعده. وايضا يعتقد الكثير بأن عملية تكميم المعده تكون مكلفة وذات مصاريف عالية. في الحقيقة بأن اسعار تكلفة عملية ربط المعدة في مستشفى الحبيب تعتبر في إستطاعة الجميع. كما إن الفريق الطبي يلتزم بمعايير السلامة علي جميع المرضي قبل واثناء وبعد القيام بعملية ربط المعدة. حيث يكون الهدف معالجة المرضي وليس تحقيق اي مكاسب مادية من هذه العملية. كما ان الطبيب يقوم بإجراء بعض الفحوصات اللازمة للمريض قبل التأكيد علي سلامته من جميع الامراض قبل تنفيذ العملية.

 فوائد عملية ربط المعدة في مستشفى سليمان الحبيب

اصبحت الأن عملية تكميم او ربط المعدة اسهل من السابق, حيث يمكن القيام بها بسهولة, من خلال طبيب مختص بعلاج الحالات المشابهة. حيث يقوم الطبيب بعمل فحص شامل للمريض لمعرفة معدل كتلة الجسم حيث يجب ان تكون هناك مؤشرات ثابته وواضحة للأشخاص. سواء كان الشخص لا يعاني من اي مضاعفات او الإصابة ببعض الامراض الاخري والتي تكون السمنة وزيادة الوزن سبب رئيسي ومباشر فيها مثل إرتفاع ضغط الدم او مرض السكري ومشاكل القلب وإنسداد الشرايين والاوعية الدموية, تكون معظم هذه الامراض من اسبابها الرئيسية والمباشرة السمنة.

 ما بعد عملية ربط المعدة في مستشفى سليمان الحبيب

من اكثر التساؤلات التي تكون في بال من يعانون من السمنة وزيادة الوزن بعد القيام بالعملية ما هي التأثيرات التي سوف تحدث لهم. يمكن تلخيص هذه الفوائد من العملية في عدة نقاط منها:

  • عدم الشعور بالجوع مثلما كان يحدث قبل إتمام العملية. حيث يكون الشعور بالحاجة للطعام اقل بكثير نتيجة عملية تكميم وربط المعدة.
  • عدم حدوث مضاعفات فيما بعد. بل إنها تساعد في التخلص والوقاية من بعض الامراض الاخري مثل السكري وامراض القلب والشرايين وإنسداد الفتحات الهوائية في الصدر.
  • عدم وجود اي ادوات طبية داخل جسم المريض او في المعدة مما يتيح حرية اكبر.

تكلفة عملية ربط المعدة في مستشفى الحبيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

× تواصل معنا عبر الواتس أب