سعر عمليات التكميم في الاردن

سعر عمليات التكميم في الاردن

سعر عمليات التكميم في الاردن يتحدد من خلال الكثير من العوامل والخدمات التي يحصل عليها المريض في المركز.
توجد الكثير من أنواع جراحات السمنة والتي على الرغم من اختلاف طرق القيام بها والأدوات المستخدمة فيها ولكن الهدف من كل هذه العمليات يكون واحد، ومن أشهر أنواع الجراحات وأكثرها استخدامًا في الوقت الحالي عملية تكميم المعدة.

تكميم المعدة تعرف باسم قص المعدة وفيها يتم قص جزء كبير من المعدة فلا يتبقى منها سوى أنبوبة صغيرة للغاية وفي حالات أخرى يكون الجزء المتبقي على شكل مثلث أو جيب والمتحكم في هذا الاختلاف هو شكل المعدة الأساسي قبل عملية التكميم.

سعر عمليات التكميم في الاردن يتحدد من خلال الكثير من العوامل والخدمات التي يحصل عليها المريض في المركز وسنقوم بطرحها فيما بعد.

الأردن وتقنيات تكميم المعدة فيها

تعتبر الأردن في الوقت الحالي من أشهر البلدان العربية في مجال إجراء جراحات التكميم وجراحات السمنة بوجه عام.

وكل يوم نسمع عن إجراء عملية تكميم ناجحة بها، وهو ما يجعل الأردن والمرتكز الطبية فيها تقوم بعمل مئات عمليات التكميم وجراحات السمنة كل عام.

وعلى الرغم من كون سعر عمليات التكميم في الاردن قد يكون مرتفعًا بعض الشيء بالنسبة لبعض المرضى، ولكن الأطباء يحرصون على نصح مرضاهم بإجراء الجراحة في الأردن لوجود مجموعة كبيرة من أفضل الأطباء هناك.

إجراء الجراحة هناك يضمن لك الحصول على نتائج رائعة في حال التزمت بتعليمات الطبيب، وفي غضون عام أو عام ونصف على الأكثر يمكنك الحصول على نتائج فعالة وخسارة الوزن الزائد بالكامل.

وقبل التطرق إلى سعر عمليات التكميم في الاردن من الجدير بالذكر أسباب شهرة الأردن في هذا المجال، ولعل السبب الرئيسي في هذا التقنيات المتعددة التي تستخدمها من أجل الجراحة حسب حالة المريض.

يتم إجراء جراحات تكميم المعدة في الأردن من خلال طريقيتين وهما:

الجراحة بالمنظار: تعتبر الجراحة الأفضل بالنسبة للكثير من الأشخاص كونها لا تترك أية آثار على البطن، وفيها يتم عمل أربعة ثقوب على البطن عرض الواحد فيها لا يتعدى السنتيمتر الواحد يتم منها إدخال المنظار إلى تجويف البطن وإجراء الجراحة.

التكميم الجراحي: وهنا يتم عمل قص للمعدة من خلال فتح البطن وعمل شق جراحي كبير، والجراحة في هذه الحالة تترك أثرًا على جدار البطن وهو ما يجعل الكثير من الأطباء يحاولون الابتعاد عنها قدر الإمكان.

ما هو سعر عمليات التكميم في الاردن ؟

سعر عمليات التكميم في الاردن  يختلف من مكان إلى آخر حسب المرز الذي يخضع فيه المريض لإجراء الجراحة والطبيب القائم على الجراحة.

سعر عمليات التكميم في الاردن لا يمكن اعتباره قليلًا بالمرة، وهذا ما يجعل أغلب المرضى يحرصون على إجراء الجراحة أثناء العروض التي تقدمها المراكز والمستشفيات في الأردن.

ولوضع رقمًا تقريبيًا من أجل سعر عمليات التكميم في الاردن فيمكن أن نقول أن الرقم حوالي 4000 دولار شامل الإقامة وكافة الخدمات والوصفات الطبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

× تواصل معنا عبر الواتس أب