سعر عملية التكميم في مصر

سعر عملية التكميم في مصر

يتفاوت سعر عملية التكميم في مصر وفقًا لعدة معايير يجب مراعاتها وهي: حالة المريض، وزنه، هدفه، وطريقة إجراء العملية عن طريق استخدام المنظار

الرشاقة والجسم الممشوق هو الحلم الذي يراود الجميع ويسعى لتحقيقه الكثيرين في ظل زيادة معدلات البدانة و إنتشار السمنة المفرطة، فاليوم أصبحنا نرى شباب وأطفال كثيرون في مقتبل العمر وتبدو عليهم البدانة والتدهور الصحي، فالسمنة تحرم صاحبها من الكثير من متاع الحياة وتسلبه صحته وتجعله محمل بالأمراض المختلفة، إلى جانب مظهره الخارجي الغير لائق والذي يسبب له الإحراج كثيرًا.

كم عدد المرات التي حاول الكثير منا في إنقاص الوزن وإتباع حمية غذائية قاسية وفشل الأمر؟ كم عدد المرات التي حاولنا فيها ضبط النظام الغذائي وممارسة الرياضة لكن سرعان ما يتم العودة إلى سابق العهد؟ وهو ما جعل الجميع يفقد الأمل في الحلول التقليدية طويلة المدى ويبدأ التفكير الحقيقي في الحلول السريعة عن طريق التدخل الجراحي لشفط الدهون أو إجراء عملية التكميم، ولكن يبقى السؤال الرئيسي الذي يحدد الأمر هو كم يبلغ سعر عملية التكميم في مصر؟

نجحت مصر في دخول الخريطة الطبية في إجراء عمليات تكميم المعدة بنتائج هائلة جعلت الجميع من مختلف أنحاء العالم في حالة بحث مستمر عن سعر عملية التكميم في مصر وأفضل الخدمات التي يتم تقديمها من أجل نجاح العملية والتي يتم إجرائها تحت إشراف طبي متخصص في هذا النوع من العمليات، كم يتم إجرائها عن طريق استخدام المنظار وتخدير المريض بشكل كلي، ويتم فيها قص ما يقرب من 75% – 85% من حجم المعدة لتقليل حجم الطعام والإحساس بالشبع بشكل سريع.

سعر عملية التكميم في مصر

يتفاوت سعر عملية التكميم في مصر وفقًا لعدة معايير يجب مراعاتها وهي: حالة المريض، وزنه، هدفه، وطريقة إجراء العملية يتم عن طريق استخدام المنظار، فكلها عوامل تتحكم في التكلفة بقدر كبير، إلا أنه عند الحديث عن سعر عملية التكميم في مصر بشكل تقريبي فإن الأسعار تبدأ من 2,000 دولار أمريكي وتصل في بعض الأحيان حتى 5,000 دولار أمريكي وفقًا لمكان إجراء العملية، وإجراءات التخدير والطبيب نفسه.

ولابد من اليقين بأن عملية التكميم ليست النهاية للقضاء على مشكلة البدانة والسمنة المفرطة، بل هي الخطوة الأولى والأكثر أهمية في الطريق، حيث تتوالى بعدها العديد من الجلسات للمتابعة مع إتباع نظام غذائي محدد للحفاظ على الوزن وسرعة التخلص منه د مع تجنب الزيادة.

وعليك قبل اختيار المستشفى التي تقوم بإجراء عملية التكميم بها معرفة آراء الجميع بها ومدى جاهزيتها لإجراء العملية، والنظافة الشخصية، وكذلك يجب اختيار الطبيب بعناية مع ضرورة أن يكون متخصص في هذا النوع من العمليات وحاصل على أعلى الشهادات، وأن يكون ذلت خبرة ودراية طويلة بعملية التكميم، طبيب التخدير أيضًا له دور كبير وهام يجب التأكد من كفاءته وأمانته قبل إجراء العملية، وعند الاستقرار يمكنك السؤال عن كل ما يتعلق بالماديات وسعر عملية التكميم في مصر بشكل تفصيلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

× تواصل معنا عبر الواتس أب