طريقة تصغير الثدي للرجال

طريقة تصغير الثدي للرجال

الثدي الكبير يكاد يكون حلم الغالبية العظمى للنساء وكابوس يهدد جميع الرجال، فالرجال بصفة عامة خلقهم الله سبحانه وتعالى بثدي مسطح وصغير يكاد لا يُرى، وفي حالة وجود أي تغير سواء في زيادة الحجم أو الترهل تحدث مشاكل وخيمة في نفسية الرجال بسبب الإحراج الكبير.

وعادة ما تعُرف زيادة حجم الثدي عند الرجال بظاهرة التثدي المرضية والتي على الرغم من عدم كونها ظاهرة خطيرة إلا أن السكوت والتهاون معها يؤدي بك لظهور العديد من المضاعفات والمشاكل الخطيرة المرضية والنفسية أيضًا، وهو ما يوجب على الرجال سرعة البحث عن طريقة تصغير الثدي للرجال.

ومشكلة التثدي هذه قد تصيب الذكور في مختلف المراحل العمرية دون تفرقة فقد نجد الأطفال حديثي الولادة مصابون بها، وغالبًا ما تصيب الذكور مع بداية مرحلة المراهقة وكذلك مع التقدم في العمر والوصول إلى مرحلة الشيخوخة حيث يبدأ الجلد في الضعف والترهل.

هذا ومن أبرز الأعراض التي قد تحدث من جراء هذه الظاهرة هي تضخم حجم الثدي، انتفاخ ملحوظ مع حدوث تورم وكذلك بروز واضح في الحلمات، وأحيانًا تظهر بعض التقرحات وتخرج بعض الإفرازات من الحلمات.

والبحث عن طريقة تصغير الثدي للرجال من أكثر الأسئلة شيوعًا والتي تشغل بال عدد كبير من الرجال الذين يعانون من هذه المشكلة والتي بالطبع تؤثر على الصحة الجنسية لديهم وتؤدي إلى ضعفها، إلى جانب احتمالية الإصابة ببعض المشاكل مثل الكبد الدهني ومرض السكري.

أسباب زيادة حجم الثدي عند الرجال

  • مشاكل هرمونية وهي مشاكل طبيعية تحدث عادة في بداية أي مرحلة جديدة في حياة الرجل وتكون عادة بسبب حدوث خلل في توازن هرمون الأستروجين وهرمون التستوستيرون.
  • مشاكل غذائية نتيجة إتباع نظام غذائي خاطئ يعتمد بقدر كبير على الوجبات السريعة والأطعمة عالية السعرات الحرارية وكذلك المشروبات الكحولية والمشروبات الغازية.
  • مشاكل مرضية نتيجة الإصابة ببعض مشاكل الكلى والكبد أو الإصابة بالأورام السرطانية مثل سرطان الثدي وسرطان البروستاتا.
  • تناول بعض الأدوية التي لها آثار جانبية تؤدي لحدوث تضخم في حجم الثدي مثل أدوية بناء العضلات أو علاج الإيدز وكذلك مضادات الاكتئاب.

طريقة تصغير الثدي للرجال

  • هناك الطريقة الطبيعية التي يفضل الكثير من الأشخاص المصابون البدء بها وهي عن طريق تغير النظام الغذائي وإتباع نظام صحي قائم على الأطعمة قليلة السعرات الحرارية مع تجنب الدهون والسكريات والمشروبات الغازية.
  • طريقة تصغير الثدي للرجال تتمثل أيضًا في ممارسة بعض التمارين الرياضية المتخصصة في زيادة معدلات حرق الدهون من الجزء العلوي مثل تمارين السباحة والضغط وغيرها الكثير من التمارين التي يمكن ممارستها في المنزل أو صالات الألعاب الرياضية.
  • طريقة أخرى عن طريق التدخل الجراحي سواء من خلال شفط الدهون من منطقة الثدي، أو عن طريق استئصال الأنسجة والغدد الدهنية التي تسبب التضخم وزيادة حجم الثدي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

× تواصل معنا عبر الواتس أب