عمليات تجميل الوجه للرجال

عمليات تجميل الوجه للرجال

إذا كان الجمال خاص بالمرأة فإن الوسامة تمثل جاذبية الرجل، لذا فإن عمليات التجميل ليست قاصرة على الجنس النسائي فقط بل إن هناك عمليات مثل عمليات تجميل الوجه للرجال خاصة بالجنس الذكوري الباحث عن أعلى درجات الوسامة.

فإن عمليات تجميل الوجه للرجال متعددة وتكون لأسباب كثيرة منها الحفاظ على الوجه بعيدًا عن تجاعيد تقدم السن، والتخلص من بعض العيوب الخلقية وأحيانًا تكون تلك العمليات ضرورة حتمية في حالة إصابات الحوادث وغير ذلك.

تعدد عمليات تجميل الوجه للرجال

عمليات التجميل التي تتم في منطقة الوجه تحديدًا لا يمكن التنازل أبدًا عن أن يكون الطبيب التجميلي ماهر للغاية ودقيق في كل ما يقوم به من عمليات تجميلية ولم يسبق له الوقوع في أخطاء طبية تجميلية من قبل.

وذلك لأن منطقة الوجه لا يصلح المجازفة فيها بتجربة طبيب غير مرموق، ومن أشهر العمليات التجميلية الخاصة بالوجه الذكوري التي يكثر إجراؤها في السنوات الأخيرة ما يأتي:

  • عمليات تجميل الوجه للرجال من أجل القضاء على المظهر الغير محبب للتجاعيد وتكون تلك العمليات باللجوء إلى شد الجلد أو استخدام الفيلر، وهي عمليات دقيقة لكنها بسيطة ويتعافى منها المريض سريعًا.
  • عمليات تجميل الوجه للرجال الخاصة بالحفاظ على المظهر الشبابي والتي تمنع ظهور علامات تقدم السن، وتلك العمليات تشتمل على إزالة التجاعيد ورفع الحواجب المتهدلة وإصلاح مظهر الجفون المترهلة.
  • عمليات شفط دهون الوجه التي يستخدم فيها تقنية الحقن للتخلص من الدهون الزائدة المتراكمة في منطقة بعينها في الوجه، كما أن هناك عمليات تجميلية لإصلاح النحافة الزائدة في بعض أجزاء الوجه.
  • عمليات تجميل الوجه للرجال التي تشكل ضرورة حتمية مثل تجميل تشوهات الوجه والندوب الناتجة عن الحوادث وغيرها.
  • عمليات التجميل بالليزر التي تشتمل على إزالة آثار بعض العلامات والندوب الظاهرة بالوجه، وكذلك التخلص من الشامات تمامًا وإصلاح تصبغات البشرة الغير طبيعية.
  • وفي النهاية عمليات تجميل الوجه للرجال المرتبطة بنمو الشعر حيث الرغبة في تكثيف شعر منطقة الذقن أو الشارب أو السوالف، كما أن هناك عمليات طابع الحسن المميزة وأسنان هوليود البيضاء.

تكاليف عمليات تجميل الوجه للرجال

بكل تأكيد كل عملية تجميلية لها سعرها الخاص والذي يتواجد فيه بعض الإختلاف من شخص إلى آخر بناء على الأسلوب والتقنية المستخدمة في إجراء العملية، وبالنظر إلى سعر عمليات الفيلر للرجال نجدها تبدأ بسعر 170 دولار وما أكثر.

وتلك العمليات المتعلقة بحقن الدهون لازالتها من أجل إحداث تناسق بتفاصيل الوجه بصفة عامة، فإن سعرها يبدأ من 1.600 دولار ويستمر في الزيادة حسب سوء الحالة وتبعًا لمهارة المركز الطبي والطبيب المعالج.

أما تلك العمليات الخاصة بشد الوجه للرجال فهي تبدأ بتكاليف 7.000 دولار، ومن المحتمل في بعض الحالات أن تصل تكاليفها إلى 10.000 دولار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

× تواصل معنا عبر الواتس أب