عملية التثدي للرجال في الاردن

عملية التثدي للرجال في الاردن

[vc_row][vc_column][vc_column_text]التثدي أحد الظواهر المرضية التي أصبحت شائعة في مختلف دول العالم العربي والتي معها يعاني الرجل من وجود دهون أو أنسجة زائدة في المنطقة حول الثدي والحلمات، ويبدأ معها شكل وحجم الثدي في التغير بطريقة تصبح ملفتة للنظر وهنا تبدأ رحلة البحث عن عملية التثدي للرجال في الاردن.

وهذه الظاهرة من الممكن أن تصيب أحد الثديين لدى الرجال أو الاثنين معًا، لذا فعند ملاحظة أي تغيير في الحجم سواء بالزيادة أو البروز وأيضًا الترهل على الفور لابد من استشارة الطبيب لمعرفة ما إذا كانت هذه التغيرات ناتجة عن ظاهرة التثدي أو توجد مشكلة أخرى.

فالانتظار أو تغافل الأمر قد يزيد من حجم المشكلة فمن الممكن أن تكون في بدايته ولا تحتاج إلى تدخل جراحي ويتم علاجها بشكل سريع، ولكن مع الإهمال تتفاقم المشكلة ويتحول الأمر إلى مشكلة مرضية تحتاج لعلاج فوري.

هذا وتعد عملية التثدي للرجال في الاردن واحدة من أنجح العمليات التجميلية التي لها صدى ومردود إيجابي في الكثير من البلدان، وهو ما يزيد من البحث عن التفاصيل الخاصة بها من حيث طريقة العملية ومميزاتها والتكلفة وغيرها من الأسئلة التي تشغل بال المريض.

تفاصيل عملية التثدي للرجال في الاردن

  • في البداية يتم إجراء الفحوصات والتحاليل الطبية الشاملة للمريض للاطمئنان على حالته الصحية ومعرفة سبب حدوث التثدي حتى يتم اختيار تقنية العلاج المناسبة.
  • في حالة ما إذا كان السبب هو زيادة الدهون يتم القيام بشفطها بعد تخدير المريض الموضوعي واستخدام بعض الأدوات الطبية للشفط أو السوائل المخصصة للإذابة، وذلك عن طريق عمل ثقوب صغيرة بالليزر حول منطقة الثدي والبدء في عملية الشفط.
  • أما في حالة ما إذا كان السبب هو زيادة الأنسجة أو الخلايا الدهنية الثديية فإنه يتم التدخل الجراحي لإزالة هذه الخلايا عن طريق تخدير المريض بشكل كلي وعمل شق جراحي كبير، وبعد الانتهاء يتم الخياطة.
  • بعض الحالات تتطلب دمج تقنية شفط الدهون مع جراحة إزالة الأنسجة للوصول لأفضل النتائج بشكل سريع.
  • بعد الانتهاء من العملية يتم وضع ضمادات على الثدي وصدرية ضاغطة بعد ذلك، ومن الممكن أن يغادر المريض المستشفى في نفس يوم العملية أو في اليوم التالي مع ضرورة الالتزام بمواعيد المتابعة والتعليمات.

مميزات عملية التثدي للرجال في الاردن

  • الأردن من الدول العربية الرائد في عملية التثدي للرجال وتعادل الكثير من الدول الأوربية الشهيرة بإجراء هذا النوع من العمليات مثل الولايات المتحدة الأمريكية.
  • تضم الأردن عدد من أمهر الأطباء والحاصلين على شهادات معتمدة ويتم تدريبهم على إجراء أصعب العمليات الجراحية وخاصة عمليات الثدي المتنوعة.
  • الفريق الطبي المساعد في عملية التثدي للرجال في الأردن مدرب هو الآخر ولدية وعي ودراية تامة بالتعامل الأمثل في هذه العمليات.
  • المستشفيات والمراكز الطبية في الأردن مجهزة على أعلى مستوى وتمتلك أحدث التقنيات والأدوات.

[/vc_column_text][/vc_column][/vc_row]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

× تواصل معنا عبر الواتس أب