عملية شد ترهلات الجسم في الاردن

عملية شد ترهلات الجسم في الاردن

[vc_row][vc_column][vc_column_text]عملية شد ترهلات الجسم في الاردن أصبحت الحل المثالي لكل من يبحث عن الرشاقة والقوام الممشوق، فالمظهر الخارجي للإنسان من الأشياء الهامة التي يجب على كلًا من الرجال والنساء الاهتمام بها بشكل كبير لزيادة معدلات الثقة بالنفس والجاذبية.

ومع تفاقم مشكلة السمنة والوزن الزائد أصبح الكثيرين في حالة معاناة مستمرة من ترهلات الجسم خاصًة بعد الخضوع لعمليات السمنة أو التخسيس.

وعادة ما تظهر هذه الترهلات في عدة أماكن متفرقة في الجسم ولكن أبرز هذه الأماكن منطقة البطن والأرداف والخصر أيضًا.

وهو ما يجعل المصاب بها في حالة بحث مستمر عن طرق آمنة لشد الجسم وتخليصه من هذه الترهلات التي تؤثر بشكل سلبي على مظهره.

ومع التطور العلمي الهائل الذي يشهده العالم أصبح الأمر أكثر سهولة من ذي قبل في مجابهة كافة المشاكل التي تواجه الجسم.

وأصبح هناك تقنيات حديثة لنحت وشد الجسم والتخلص من ترهلاته بطرق آمنة وتتسم بالسرعة أيضًا بعيدًا عن الطرق التقليدية القديمة التي تحتاج للكثير من الجهد والوقت ومع ذلك لا تجدي نفعًا بشكل كبير.

طريقة إجراء عملية شد ترهلات الجسم في الاردن

عملية شد ترهلات الجسم في الاردن أصبحت واحدة من أشهر العمليات التجميلية التي تحظى بشعبية واهتمام كبير من قبل الراغبين في الحصول على جسم متناسق خالي من الترهلات والدهون الزائدة، وهناك عدد من التقنيات التي تستخدم في هذه العملية منها:

تقنية الليزر وهي من التقنيات الحديثة لشد الترهلات البسيطة التي تظهر في منطقة البطن والأرداف والذراعين، وهو ما يجعلك في عدم حاجة لاستخدام التدخل الجراحي مما يزيد من نسب الأمان.

وتلك التقنية تسهل لمن يعاني من ترهل عام في الجلد ومناطق الجسم نتيجة زيادة الوزن أو الترهل الناتج بعد الولادة التخلص منه دون تدخل جراحي.

التقنية الجراحية وهي المعتادة عند الكثيرين لنحت الجسم وتخليصه من الدهون والترهلات الزائدة.

في حالة استخدام تقنية الجراحة في عملية شد ترهلات الجسم في الاردن فإن المريض يحتاج إلى تخدير كلي وتستغرق مدة العملية مدة تصل إلى ساعتين أو ثلاث ساعات.

أما في حالة اللجوء إلى تقنية الليزر فالمريض ليس بحاجة إلى التخدير الكلى ويمكن إجراء العملية بدون استخدام أي تخدير.

مميزات عملية شد ترهلات الجسم في الاردن

  1. مستشفيات الأردن من أفضل المستشفيات المجهزة على أعلى مستوى لإجراء مثل هذه النوعية من العمليات تحت إشراف فريق طبي من أمهر الدكاترة ممن لديهم خبرة وشهادات كثيرة.
  2. تقديم كافة الخدمات للمريض من قبل إجراء العملية وإجراء الفحوص الطبية الشاملة له والتحاليل التي يحتاجها، ومن ثم تأهيله بشكل نفسي ورعايته حتى انتهاء العملية ومتابعته بعدها.
  3. الاعتماد على كافة التقنيات الحديثة والأدوات الطبية المتقدمة في مجال جراحات التجميل، إلى جانب التعامل مع أمهر أطباء ومشرفي التخدير.
  4. تكلفة عملية شد ترهلات الجسم في الاردن من العمليات التي تعد ذات تكلفة مناسبة واقتصادية مقارنة بغيرها في الكثير من الدول الأخرى.

[/vc_column_text][/vc_column][/vc_row]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

× تواصل معنا عبر الواتس أب