اسعار عملية التثدي

اسعار عملية التثدي

عملية التثدي أصبحت من العمليات الشائعة في كثير من البلدان والتي تهدف إلى التخلص من ظاهرة التثدي وما ينتج عنها من أضرار عند الرجال  فما هي اسعار عملية التثدي ؟ وما هي دواعي تلك العملية، وعلى من تنطبق؟

اسعار عملية التثدي تختلف من بلد إلى أخرى وهي من العمليات الضرورية القائمة على تخليص الثدي من زوائد الدهون والخلايا النسيجية المتسببة في ظهور الثدي بمظهر المنفوخ أو المتورم.

كيفية تحديد اسعار عملية التثدي

من الملاحظ أن اسعار عملية التثدي بوجه عام تتحدد بناء على بعض الأمور الثابتة في كثير من البلدان التي يتوفر لديها مراكز طبية وجراحين يقومون بإجراء عملية التثدي بكل نجاح.

حيث أنها عملية شائعة في تركيا والأردن ومصر وغيرها من البلدان التي تتفق جميعها في تحديد السعر وفق:

  • الطريقة المستخدمة في إجراء عملية التثدي حيث أن اسعار عملية التثدي تختلف في حالة إجراء شفط فقط للدهون بالثدي عن تلك العملية التي يتم فيها إزالة دقيقة للنسيج الغير ضروري بالثدي.
  • مدى حداثة المركز الطبي أو المستشفى التي سوف يتم إجراء العملية بها، إذ أن اسعار عملية التثدي متوقفة على مدى التقدم والحداثة الملحوظة في غرفة العمليات والأدوات الطبية المستخدمة ومدى كفاءة الرعاية الطبية.
  • مركز الدكتور المتولي إجراء العملية ومدى ما يملك من مهارة وكفاءة عالية في إتمام عملية التثدي بكل دقة وبدون مضاعفات.

اسعار عملية التثدي الشائعة

وبالحديث عن اسعار عملية التثدي الشائعة في بعض البلدان فيلاحظ أن عملية التثدي بمصر يبلغ سعرها ما يقارب 900 دولار، وذلك في حالة كان التثدي بسيط أما إذا كانت الحالة صعبة فقط يصل السعر إلى 2000 دولار.

وبالنظر إلى مشافي الاردن يلاحظ أن عملية التثدي أيضًا تصل إلى 2000 دولار، وفي الإمارات تبلغ تكاليف عملية التثدي 4000 دولار، وفي تركيا متوسط الأسعار متقارب مع ما سبق ذكره.

متى تكون عملية التثدي لا غنى عنها؟

بالرغم من إصابة بعض الرجال بأحد حالات التثدي إلا أن المعالجة من خلال الجراحة لا تحتاجها كل حالات التثدي، فمتى تكون عملية التثدي مناسبة للشخص المصاب بهذا المرض؟ عندما يكون هذا الشخص:

  • لديه معاناة كبيرة من مظهر الثدي مما يتسبب له في سوء الحالة النفسية والهروب الدائم من الأماكن الاجتماعية لشعوره الدائم بالاحراج.
  • لديه احتمالية كبيرة للتعرض إلى أمراض ومضاعفات نتيجة ازدياد نسبة التثدي وبلوغها الدرجة الثانية أو الثالثة وهي أصعب درجات التثدي.
  • يعاني من تثدي لا يمكن التخلص منه باستخدام الأدوية والعلاجات الموضعية، ولا من خلال الرياضة وانقاص الوزن.
  • يتمتع بتمام الصحة وليس لديه أي وزن زائد، وإذا كان لديه مشكلة في الوزن وجب معالجتها قبل العملية.
  • أن لا يكون سنه أصغر من 18 عامًا حتى تكون العملية مجدية بالفعل ولا يعاود التثدي بالظهور بعد ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

× تواصل معنا عبر الواتس أب